موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي امام المغرب والقنوات الناقله

الجمعة، 07 يوليو 2023 05:28 م

منتخب مصر الاوليمبي

منتخب مصر الاوليمبي

ينتظر مشجعي كرة المصرية والعالمية لقاء يتهافت الجميع من أجله على موعد لقاء منتخب مصر أمام منتخب المغرب في نهائي كأس الأمم الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب والقنوات الناقله

ويأتي لقاء منتخب مصر والمغرب الأوليمبي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وبتوقيت الامارات في تمام 12 منتصف الليل ، كما يقام بتوقيت المغرب والجزائر وتونس في 10 مساءً. ويقام اللقاء على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، ويذاع اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورت وبالأخص قناة beIN Sports HD 4 وقناة Arryadia TNT HD.

مشوار منتخب مصر الأولمبي

ولعب منتخب مصر أربع مواجهات الأولي كانت أمام منتخب النيجر وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين. ثم اللقاء الثاني أمام منتخب مالي وفاز منتخب الفراعنة بهدف دون مقابل عن طريق إبراهيم عادل. واخر لقاء في المجموعات فاز منتخب مصر على منتخب موزمبيق ليتأهل كأول مجموعة بعد هدفين محمود صابر واسامة فيصل في مواجهة موزمبيق، ثم واجهنا منتخب غينيا وتفوق المنتخب المصري بهدف لمحمد خليفة. وأصبح المنتخب المصري هو الأول في تاريخ البطولة الأفريقية الذي يتأهل إلى أولمبياد دون دخول مرماه اي هدف، وهو بفضل حراسة مرمى منتخب مصر وخط الدفاع.

مشوار منتخب المغرب الأولمبي

وعلى الناحية الأخرى وفي البطولة التي تقام في المغرب المنتخب المغربي فاز على منتخب غينيا بهدف دون مقابل، ثم فاز منتخب اسود اطلس على منتخب غانا بخماسية مقابل هدف, آخر لقاء في دور المجموعات فاز منتخب المغرب على منتخب الكونغو بهدف دون رد. وتوج مجهوده في نصف النهائي بالفوز على منتخب مالي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي وفاز بركلات الترجيح 4-3. وكانت آخر نسخة من البطولة 2019 توج بها منتخب مصر والتي أقيمت في مصر، وفاز منتخب الفراعنة على منتخب الكوتي ايفوار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search