الغيابات تضرب الزمالك قبل موقعة فيوتشر

الجمعة، 07 يوليو 2023 04:05 م

الزمالك

الزمالك

يواجه نادي الزمالك فريق فيوتشر في الدوري المصري بالجولة 33 المقبلة. وسيقام اللقاء غداً السبت الموافق 8 [caption id="attachment_24021" align="aligncenter" width="679"] الزمالك[/caption] في التاسعة مساءً، على ستاد وي السلام. ويقام اللقاء في التاسعة مساءً بدلاً من التاسعة والنصف مساءً بسبب تزامن لقاء منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب المغرب في نهائي كأس الأمم الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. ويعاني نادي الزمالك من العديد الغيابات، والتي من الممكن أن تؤثر على أداء الفريق في المواجه الصعبة القادمة.

غيابات الزمالك امام فيوتشر

حيث يغيب عن الزمالك للإصابة حتى الآن " محمود الونش - ومصطفى شلبي - محمد عبد الشافي -عبدالله جمعة- نبيل عماد دونجا ،. كما يغيب عن الفارس الأبيض أيضا الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب مشاكل عدم التجديد والتوقيع للبيراميدز. كما يغيب الثلاثي الشاب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر بسبب المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر الأولمبي. وسيكون اختبار نادي الزمالك والمدير الفني لنادي الزمالك أوسوريو صعب أمام نادي فيوتشر الذي يتواجد في المركز الثالث بالدوري، ولديه العديد من اللاعبين المميزين. وبالرغم من أن الزمالك في الآونة الأخيرة يقدم أداء جيد مع المدرب الكولومبي أوسوريو، خاصة مع سلسلة من الفوز حققها مع الزمالك التي وصلت لست مباريات متتالية من الانتصار على المنافسين. ولكن اختبار نادي فيوتشر سيكون تحدي كبير أمام الفريق لإثبات أن صحوته بجداره. وعلى الناحية الأخرى يتأهب فريق فيوتشر الإستعداد من أجل الزمالك، بعد تعادل مثير لفيوتشر أمام نادي الأهلي الجولة الماضية.

تاريخ مواجهات فيوتشر والزمالك

وصعد نادي فيوتشر في الموسم الماضي 2021-2022، وواجه الفارس الأبيض في 3 لقاءات وفاز الزمالك في جميع المباريات التي جمعت الفريقان وكانت جميع اللقاءات في الدوري المصري. وكان أول لقاء بين الفريقين، تفوق فيه الأبيض على فيوتشر في مباراة مثيرة بين الفريقين بدأ اللقاء بتقدم فيوتشر بهدفين، ثم عادل الزمالك النتيجة بهدفين من ركلتين جزاء، ثم هدف في نهاية اللقاء عن طريق مدافع الفريق “محمد عبد الغني “. وكان اللقاء الثاني في الدوري الذي تفوق فيه الزمالك بهدف دون مقابل، عن طريق محمود الونش مدافع الزمالك ، ولعب الزمالك الموسم الحالي نادي فيوتشر، وتفوق عليه بثنائية من سيف الجزيري مقابل هدف لمروان محسن لاعب نادي فيوتشر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search