يتبقى فقط الإعلان الرسمي.. بايرن ميونيخ يوقع مع هذا اللاعب

الجمعة، 07 يوليو 2023 09:58 ص

نادي بايرن ميونيخ

نادي بايرن ميونيخ

صرح  الصحفي فابريزيو رومانو الموثوق، أن أكمل مدافع نادي نابولي، "كيم مين جاي"، الجزء الرئيسي من الاختبارات الطبية وهو كلاعب بايرن ميونيخ، وأصبح اللاعب موافق على كل الشروط الشخصية.
وسيدفع إدارة نادي بايرن ميونيخ 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المنوط به اللاعب مع نادي نابولي من أجل أن يرحل إلى النادي الألماني، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.
وفضل اللاعب الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ، عن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث كان اللاعب محط أنظار نادي نيوكاسل يونايتد، ونادي تشيلسي ولكن فضل اللاعب النادي الألماني الذي يضمن مكانًا فيه.
وبسبب أداء اللاعب مع نادي نابولي، استطاع الفريق الإيطالي، التتويج بالدوري الإيطالي بعد غياب 30 عاماً عن التتويج، وقدم الفريق أداء أكثر من رائع مع الفريق الجنوبي، جعله من أفضل مدافعين الدوري الإيطالي، مما سلط عليه الأضواء بشكل كبير.

أرقام كيم مين مع نادي نابولي

وانضم الاعب إلى نادي نابولي قادماٌ من نادي فنربخشة التركي في عام 2022، بقيمة 14ةنصف مليون يورو، ولكن منذ انتقاله إلى النادي الإيطالي لعب 45 مباراة سجل هدفين، وصنع هدفين.
[caption id="attachment_19956" align="aligncenter" width="667"] كيم مين جاي[/caption]

كيم مين بديل المدافع الفرنسي

ومع انضمام كيم مين، سيصل قريباً لاعب نادي بايرن ميونيخ "لوكاس هيرنانديز" إلى باريس، من أجل الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، والذي جاء كيم مين من أجل تعويض رحيل اللاعب.
وكانت مفاوضات ضم الاعب الفرنسي إلى باريس سان جيرمان هي نفس قيمة صفقة كيم مين حيث سيدفع نادي باريس سان جيرمان إلى العملاق البفاري 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو.

أرقام لوكاس هيرنانديز مع بايرن ميونيخ

ولعب هيرنانديز مع بايرن ميونيخ خلال فترته مع الفريق منذ انضمامه إلى الفريق الألماني قادماً من نادي أتلتيكو مدريد في 2019، 107 وسجل هدفين وصنع 8. وتوج مع الفريق في أربع سنوات بالعديد من البطولات منها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، والدوري الألماني ٤ مرات. باريس سان جيرمان يتفاوض مع نجم بايرن ميونخ

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search