موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة وملعب اللقاء

الخميس، 06 يوليو 2023 07:25 م

أهداف مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023

أهداف مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023

يبحث العديد من المتابعين عن مباراة نادي الزمالك المقبلة ، والتي ستكون في الدوري المصري بالجولة الـ33 وستكون في مواجهة نادي فيوتشر.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر والقنوات الناقلة وملعب المباراة

ومن المقرر أن يكون اللقاء يوم السبت القادم  والمقرر له أن يكون يوم 10 يوليو القادم، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب في الـ 8 مساءً. ويقام اللقاء على ملعب وي السلام ملعب نادي فيوتشر، وينقل اللقاء شبكة قنوات أون تايم سبورت والتي تنقل مباريات الدوري المصري بشكل حصري.

موقف نادي الزمالك قبل لقاء فيوتشر

ويذهب نادي الزمالك لقاء نادي فيوتشر وهو منتعش في فوز الفارس الأبيض على المقاولون العرب بكأس مصر بدور 8  بنتيجة عريضة للغاية بسداسية مقابل هدف ليتأهل إلى نصف نهائي ليواجه نادي بيراميدز. ويعيش نادي الزمالك في الوقت الحالي حالة من حالة السعادة بسبب سلسلة من الفوز المتتالي التي وصلت إلى 6 مباريات، وذلك منذ وصول المدير الفني لنادي الزمالك "خوان كارلوس أوسوريو" ولعب مع الفريق 12 لقاء فاز في 9 مواجهات وخسر لقاء وحيد وتعادل في مواجهتين وسجل خلال وقته مع الزمالك 27 هدف ودخل مرماه 10 أهداف.

موقف نادي فيوتشر قبل لقاء الزمالك

على الناحية الأخرى يعيش نادي فيوتشر في وقت ليس جيد حيث في أخر 5 مواجهات خسر لقاء وتعادل في مواجهتين، وفاز في مباراتين، وكان أخر لقاء للفريق تعادل مع النادي الأهلي بشكل سلبي  بلقاء حامي الوسيط في اللقاء الذي جمع الفريقان بالدوري المصري.

تاريخ مواجهات فيوتشر والزمالك

وصعد نادي فيوتشر في الموسم الماضي 2021-2022، وواجه الفارس الأبيض  في 3 لقاءات وفاز الزمالك في جميع المباريات التي جمعت الفريقان  وكانت جميع اللقاءات في الدوري المصري. وكان أول  لقاء بين الفريقين، تفوق فيه الأبيض  على فيوتشر في مباراة مثيرة بين الفريقين بدأ اللقاء بتقدم  فيوتشر بهدفين، ثم عادل الزمالك النتيجة بهدفين من ركلتين جزاء، ثم هدف في نهاية اللقاء عن طريق مدافع الفريق "محمد عبد الغني ". وكان اللقاء الثاني في الدوري  الذي تفوق فيه الزمالك بهدف دون مقابل، عن طريق محمود الونش مدافع الزمالك ، ولعب  الزمالك الموسم الحالي نادي فيوتشر، وتفوق عليه بثنائية من سيف الجزيري مقابل هدف لمروان محسن لاعب نادي فيوتشر. [caption id="attachment_23736" align="alignright" width="747"]الدوري المصري  مباراة الزمالك وفيوتشر [/caption]

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search