اسطورة بايرن ميونخ ينتقد مطالب نابولي بشأن فيكتور أوسيمين

الخميس، 06 يوليو 2023 05:48 م

images (84)

images (84)

انتقد أولي هوناس عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني مبالغات إدارة نادي نابولي الايطالي في السعر المطلوب في لاعب الفريق ونجم خط الهجوم في نادي نابولي النيجيري فيكتور أوسيمين.

انتقادات كبيرة لرئيس نابولي

ويتمسك رئيس نادي نابولي الايطالي بالنجم النيجيري في الفريق فيكتور أوسيمين، وحدد شرط جزائي عالي للغاية للتخلي عن اللاعب وحدد 180 مليون يورو من أجل من يرغب بضم اللاعب النيجيري خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى محاولات الإدارة في نادي الجنوب الإيطالي بتجديد تعاقد النادي مع اللاعب الكبير، وقال عضو مجلس الادارة لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن نادي بايرن ميونخ في حاجة الى التعاقد مع محور هجوم جديد خلال الفترة القادمة. وأشار إلى موضوع أوسيمين، أن المبلغ المطلوب هو ضد كل المنطق، بالتالي لن نتعاقد معه بسبب تلك المبالغات، وأشار الى امكانية ضم اللاعب هاري كين نجم توتنهام الانجليزي خلال الفترة القادمة.

تفاصيل مفاوضات بايرن مع هاري كين

وقام نادي بايرن ميونخ الألماني بتقديم عرض رسمي إلى نادي توتنهام بخصوص استقدام الانجليزي هاري كين ولكن النادي الانجليزي رفض العرض المقدم من النادي البافاري بحجة الاحتفاظ باللاعب والحاجة إليه. وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني سيجهز عرضا ماليا ضخما من أجل استقدام هاري كين خلال الفترة القادمة. وينوي بايرن ميونخ الألماني في عرض 80 مليون جنيه إسترليني من اجل اقناع توتنهام بالتخلي عن خدمات كين.

رحيل ألفونسو ديفيز

ووفقا لصحيفة «آس» الاسبانية،  نقلا عن صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادي البافاري. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ألفونسو ديفيز ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير صحافية أخرى إلى أن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده، حتى لا ينتظر لنهاية تعاقده ورحيل اللاعب بشكل مجاني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search