نجم يوفنتوس يدخل اهتمام بروسيا دورتموند

الخميس، 06 يوليو 2023 05:25 م

images (83)

images (83)

بدأ اهتمام نادي بروسيا دورتموند الألماني بضم اللاعب الأمريكي ويستون ماكيني نجم نادي يوفنتوس الايطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية التي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

هل يرحل ماكيني الى دورتموند

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية فإن نادي بروسيا دورتموند الألماني دخل سباق التعاقد مع ويستون ماكيني نجم يوفنتوس الايطالي. وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس الإيطالي منفتح على فكرة رحيل اللاعب الأمريكي. أكد الصحافي الشهير فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن مدافع نابولي سيوقع لفريق بايرن ميونخ الالماني خلال فترة قصيرة. تفاصيل الخبر وأشار الصحافي الشهير أن المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي سيخضع للكشف الطبي يوم الأربعاء ال، وذلك من أجل التوقيع مع بايرن ميونخ. وفي سياق اخر رحل ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز الى نادي باريس سان جيرمان بناء على رغبة توماس توخيل. وأكدت صحيفة كيكر الالمانية، أن بايرن ميونخ مستعد لتفعيل الشرط الجزائي للاعب الكوري والبالغ 50 مليون يورو،  واتفق النادي البافاري مع اللاعب على القدوم الى بايرن ميونخ والتوقيع بعقد يمتد الى 5 سنوات وراتب يتراويح بين 10 الى 12 مليون يورو سنويا.

لوكاس هيرنانديز

وارتبط اسم الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر النادي البافاري بالرحيل عن فريق بايرن ميونخ الألماني ولكن وجهته القادمة حتى الآن غير معروفة. وأضافت صحيفة سكاي سبورت في نسختها الألمانية،  أن اللاعب الفرنسي قرر الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني في هذا الصيف وذلك من أجل الذهاب إلى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لتقديم عرض من أجل ضم اللاعب الفرنسي الى صفوف النادي الباريسي. وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ الألماني مستعد للتخلي عن خدمات اللاعب لوكاس هيرنانديز بمبلغ قيمته 50 مليون يورو لمن يرغب في ضم اللاعب. وخاض الفرنسي لوكاس هيرنانديز 11 مباراة مع بايرن ميونخ الموسم المنصرم، سجل هدف وحيد وصنع مثله. ويعد اللاعب من أهم لاعبي بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، حيث أنه  أغلى صفقة انتقال في تاريخ فريق نادي بايرن ميونخ الألماني حيث أنه كان قادما من أتلتيكو مدريد الاسباني بمبلغ 80 مليون يورو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search