بايرن ميونخ يرغب في التخلص من ساديو ماني

الخميس، 06 يوليو 2023 04:00 م

images (81)

images (81)

كشفت تقارير صحافية ألمانية اليوم الخميس، أن نادي بايرن ميونخ ينتظر في الفترة القادمة عرضا من أحد الأندية الخليجية بخصوص شراء ساديو ماني من نادي بايرن ميونخ، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

من يرغب بضم ساديو ماني!

وأكدت التقارير الصحافية أن نادي أهلي جدة السعودي قرر تقديم عرضا الى نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك من أجل التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني خلال الفترة القادمة. وأكد الصحافي الألماني فلوريان بليتينبيرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،  أن اللاعب السنغالي ساديو ماني قريب من الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الصبف الحالي. وأضاف أن نادي بايرن ميونخ الألماني ينتظر في الوقت الحالي عرض مناسب للاعب السنغالي ساديو ماني وخاصة من الأندية السعودية والتي كان على رأسها نادي اهلي جدة. وذكرت عدة تقارير صحافية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يطلب 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات النجم السنغالي.

اخر تطورات رحيل ألفونسو ديفيز

ووفقا لصحيفة «آس» الاسبانية،  نقلا عن صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادي البافاري. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ألفونسو ديفيز ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير صحافية أخرى أن الكندي ألفونسو ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده، حتى لا ينتظر لنهاية تعاقده ورحيل اللاعب بشكل مجاني. الجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد تعاقد مع فيران جارسيا الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ولكن لا يتجاهل أبداً التعاقد مع ألفونسو ديفيز

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search