ملخص أهداف مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

الأربعاء، 05 يوليو 2023 08:59 م

الأهلي

الأهلي

تفوق اليوم النادي الأهلي على نادي الإسماعيلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقان بالدوري المصري بالجولة 33. وكان اللقاء مثير بين الفريقين، ووضح ذلك خلال اللقاء بكامله، وتم إلغاء هدف الدراويش مثير للجدل.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

وبدأ المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمد الشناوي. الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة. الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – أفشة – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر. الهجوم: محمد شريف

تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي

وبدأ المدير الفني لنادي الإسماعيلي " حمزة الجمل" بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي الدفاع: سيرجي أكا – محمد حسن – عماد حمدي الهجوم: أحمد مدبولي – محمد الشامي - عبد الرحمن مجدي.

ملخص و اهداف مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري 

https://www.facebook.com/reel/590529013107021/?mibextid=rS40aB7S9Ucbxw6v وبدأ اللقاء كما هو متوقع بضغط من المارد الأحمر على الدراويش، ولكن كان ضغط دون جدوى حتى جاءت الدقيقة 13 لتبدأ اول هجمة مكتملة في اللقاء عن طريق محمد شريف ولكن تصدى لها بامتياز احمد عادل عبد المنعم. ثم في الدقيقة 20 كانت لقطة احمد مدبولي لاعب الإسماعيلي مثيرة للجدل بعد محاولته الحصول على ركلة جزاء، ولكن رفض الحكم احتسابها. وفي الدقيقة 40 كانو اخطر فرص اللقاء عن طريق أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر الذي سدد كرة خطيرة للغاية لترتطم بالعارضة. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني كان مماثل للشوط الأول في ضغط المارد الأحمر، ويعلن الضغط عن وصول لاعبي الأهلي إلى شباك الدراويش من هدف عن طريق " بيرسي تاو " في الدقيقة 49. ولم يمر سوى خمس دقائق لتسجيل نادي الإسماعيلي من ركلة ثابته هدف التعادل، ولكن كان تقنية الفار قاسية على جماهير. الدراويش بإلغاء الهدف بسبب لمسة يد. وحاول الدراويش الوصول أكثر لمرمى الأهلي والخروج من مناطقه، وأيضاً حاول الأهلي مضاعفة النتيجة. بهجمة منظمة من نادي الإسماعيلي ولكن اضاعها ياو أنور لاعب الدراويش في الدقيقة 79. وفي الدقيقة 84 حاول الدراويش الحصول على ركلة جزاء ولكن رفض الحكم مرة اخرى، وكان اللقاء حامي الوسيط بين الفريقين حتى أن حدثت مشادة بين قائد الدراويش" باهر المحمدي" ومدافع الأهلي "محمد هاني ". [caption id="attachment_23512" align="alignright" width="670"] الأهلي والاسماعيلي[/caption] ويتبقى للمارد الأحمر فقط 5 نقاط للتتويج بالدوري رسمياً بعد الفوز على نادي الإسماعيلي بهدف دون رد ، ويتواجد في المركز الأول برصيد 72 نقطة، فيما يتواجد. الدراويش في المركز 13 برصيد 34 نقطة ويجب الفوز في المباراتين المتبقين من أجل تفادي الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search