حارس الأهلي ودفاع الزمالك السبب..منتخب مصر الأولمبي يحقق إنجازاً تاريخياً

الأربعاء، 05 يوليو 2023 06:43 م

منتخب مصر تحت 23 عام

منتخب مصر تحت 23 عام

تأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس 2024، بعد التفوق في الفوز على منتخب غينيا بهدف دون مقابل في نصف نهائي البطولة. وتفوق منتخب الفراعنة بهدف دون رد عن طريق لاعب نادي طلائع الجيش " محمد شحاتة" في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء. ويقدم المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني للمنتخب البرازيلي ميكالي أداء مميزا في منافسات كأس الأمم الأفريقية. ولعب حتى الآن المنتخب الوطني مع ميكالي في كأس الأمم الأفريقية، 4 مباريات المباراة الأولى أمام منتخب النيجر وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ثم في اللقاء الثاني انتصر منتخب الفراعنة على منتخب مالي بهدف دون مقابل ثم  فاز منتخب مصر بهدفين دون مقابل أمام منتخب موزمبيق، ولعب الفراعنة 4 مباريات سجل 4 أهداف ولم يدخل مرماه اي هدف.

إنجاز تاريخي الفراعنة بسبب دفاع المنتخب

وكان رقم قياسي بالنسبة للمنتخب الوطني ولأول مرة بالنسبة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة الأولمبياد على مدار تاريخها. وهو عدم تلقيه اي هدف في اي لقاء خاضه المنتخب الوطني في البطولة كلها.

حارس الأهلي ودفاع الزمالك "رجال البطولة "

وذلك يدل على الوعي الذي به المنتخب الوطني بقيادة مدافعي الفراعنة، " حسام عبد المجيد"، "محمد طارق"، " حاتم سكر "، "أحمد عيد ". ويعتبر الرباعي هو من لاعبي الزمالك، ويشارك سكر وعبد المجيد ومحمد طارق بشكل كبير مع نادي الزمالك ومع المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو. ويتواجد أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك والمعار إلى نادي إنبي. [caption id="attachment_23204" align="alignnone" width="1080"] منتخب مصر[/caption] كما أن يحرص عرين المنتخب الوطني والذي مرشح أن يكون احسن حارس مرمى في البطولة " حمزة علاء"، والفائز بجائزة رجل المباراة في مواجهة غينيا الأخيرة. وتحدث المدير الفني للمنتخب " ميكالي" عن دفاع المنتخب وحراسة المرمى للفراعنة وقال بعد المؤتمر الصحفي لمباراة. مصر وغينيا :  أهنئ حارسنا حمزه علاء لأنه عمل جيدا ، واهنئ خط الدفاع وكل اللاعبين لأنهم جميعا ابطال . وتأهل منتخب المغرب من نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب مالي بركلات الترجيح 4-3، ليواجه المنتخب المصري في النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search