600 ألف يورو.. خزينة الأهلي تنتعش من جديد

الأربعاء، 05 يوليو 2023 04:12 م

images (65)

images (65)

ينتظر النادي الاهلي إخطارا من نادي أميان الفرنسي، بخصوص تفعيل نادي بوردو الفرنسي لبند شراء اللاعب السابق للنادي الأهلي السنغالي أليو بادجي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وأوضحت تقارير صحافية أن هناك بندا في عقد بادجي من نادي أميان يقضى بحصول النادي الاهلي 20٪  من قيمة بيع اللاعب مستقبلا. وهو ما ينتظره النادي الاهلي،  وأضاف المصدر أنه سوف يتم ارسال خطاب لنادي أميان بخصوص ذلك الشأن. في سياق اخر يترقب مسؤولوا النادي الاهلي المصري مكافأة الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، البطولة التي فاز بها الاهلي منذ عدة أيام على حساب الوداد المغربي.

مكافأة الاهلي بفوزه الافريقي

واستفسر مسؤولوا النادي الاهلي عن موعد صرف مكافأة الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا، والمقدرة بأربعة ملايين دولار والتي من المقرر أن يتم صرفها خلال أيام،  والتي ستساهم في انتعاش خزينة النادي الاهلي.

ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري

في هذا الموسم يقدم النادي الاهلي أداء كبير، ويقترب بشدة بقيادة المدرب السويسري للفريق مارسيل كولر من تحقيق بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، اللقب الغائب منذ موسمين عن خزائن النادي الاهلي. يذكر أن النادي الاهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز في هذه الفترة، ويسعى النادي الاهلي الى مواصلة التميز والنجاح خلال هذا الموسم الكبير للفريق، حيث نجح فريق الشياطين الحمر في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام، على حساب الوداد البيضاوي المغربي. كذلك نجح الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر و السوبر المصري،  ولذلك يسعى الفريق إلى زيادة الانتصارات ذلك الموسم والتتويج ببطولة الدوري المصري. الأهلي يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعدما خاض الفريق 27 مباراة وبفارق نقطتين عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي خاض 31 مباراة. ونجح الاهلي في تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل 6 لقاءات ولم يخسر أي مباراة في الدوري. وسجل الاهلي 51 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف. ويتبقى للنادي الأهلي 7 مباريات حتى نهاية الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ويحتاج الى 8 نقاط من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search