ماذا قدم جالتييه خلال مسيرته مع باريس سان جيرمان

الأربعاء، 05 يوليو 2023 12:23 م

images (57)

images (57)

أعلن فريق نادي باريس سان جيرمان صباح اليوم الأربعاء، إقالة مدرب الفريق الفرنسي كريستوف جالتييه، بعد موسم وحيد قضاه مع الفريق.

ماذا قدم جالتييه مع الباريسيين

وكان كريستوف جالتييه قد تولى تدريب نادي باريس سان جيرمان في يوم 5 يوليو 2022، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو. ونجح جالتييه برفقة باريس سان جيرمان في الفوز بكأس السوبر الفرنسي بفوزه على نانت برباعية نظيفة،  واستطاع ان يفوز بالدوري الفرنسي في الموسم الماضي قبل جولة واحدة من انتهاء الدوري الفرنسي. وغادر باريس سان جيرمان بطولة كأس فرنسا من الدور الأول، كما غادر دوري ابطال اوروبا في الدور ثمن النهائي على يد فريق نادي بايرن ميونخ.

إنريكي مدربا لباريس سان جيرمان

اقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع المدير الفني الجديد لويس انريكي مارتيتيث بعد رحيل مرتقب ومتوقع للمدرب الفرنسي كريستوف جالتييه، الذي لم يقدم أداء كبير خلال الموسم الماضي مع الفريق الباريسي ، وبالتالي فقد اقترب لويس انريكي مارتيتيث، من تدريب بي اس جي وسيسعى انريكي حال وصوله برفقة رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي ناصر بن غانم الخليفي إلى إعادة بناء الفريق بشكل أفضل، ليواصل  الفريق المنافسة في كل مسابقات الموسم القادم والبطولة الأهم وهي دوري ابطال اوروبا وبالتأكيد محاولة مواصلة السيطرة المحلية على لقب الدوري الفرنسي. واستقدم فريق نادي باريس سان جيرمان اللاعب الاسباني الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد السابق، ورحل عدد من اللاعبين من الفريق أمثال ليونيل ميسي و سيرخيو راموس، بالتالي سيسعى الفريق إلى مواصلة سوق الانتقالات الصيفية بشكل يخدم الفريق. بداية الدوري الفرنسي أهم مباريات الجولة الاولى باريس سان جيرمان ولوريان 13 اغسطس الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ستراسبورج و ليون 13 اغسطس الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة كذلك نيس و ليل في نفس الموعد مارسيليا و ريمس في نفس الموعد باريس سان جيرمان يتوج بلقب 2022/2023 ونجح فريق نادي باريس سان جيرمان في التتويج بالدوري الفرنسي في الموسم الماضي قبل جولة واحدة من انتهاء الدوري الفرنسي،

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search