بعد أنباء تمرده.. لاعب الزمالك يظهر في التدريبات الجماعية

الأربعاء، 05 يوليو 2023 11:27 ص

موعد بداية مشوار الزمالك في البطولة العربية للأندية

موعد بداية مشوار الزمالك في البطولة العربية للأندية

تواجد المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية و التي تمت  صباح اليوم الأربعاء. واقيم  على  ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك ،وذلك استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة من عمر منافسة  الدوري المصري  الممتاز. و شارك بلحاج  في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل، سواء كانت في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الفقرات الخاصة من جانب مدرب الزمالك أوسوريو الخططية والتقسيمة الفنية وذلك  استعدادا أن يشارك في الفترة المقبلة.

احمد بلحاج يكذب أنباء تمرده على الزمالك

وكان ظهرت أنباء عن امتناع اللاعب عن المشاركة بسبب انتهاء إعارته مع الزمالك وسيعود إلى نادي أسوان، ولكن كذب اللاعب هذه الأنباء. [caption id="attachment_22487" align="alignright" width="715"]أحمد بلحاج لاعب الزمالك أحمد بلحاج لاعب الزمالك[/caption] وتواجد أمس في مباراة الزمالك والمقاولون العرب لمؤازرة الفريق بشكل كامل وكان متواجد في ملعب المباراة. وأكد وكيل اللاعب في عدة تقارير صحفية أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى انتهاء الموسم الحالي، وأنه ملتزم مع الزمالك. ويرغب اللاعب في إثبات ذاته للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خاصة أن المدرب غير مقتنع باللاعب ورفض تفعيل بند شراء اللاعب من نادي أسوان.

فرصة بلحاج لإثبات جدارته

ولكن مع إصابة لاعب الفريق "مصطفى شلبي " سيكون لدى بلحاج فرصة كبيرة للتواجد مع الفريق بشكل أساسي في المباريات المتبقية للزمالك. ولدى الفارس الأبيض ثلاث مواجهات متبقية له في الدوري المصري، ومواجهة في نصف نهائي كأس مصر امام نادي بيراميدز. كما أنه في نهاية الشهر سيتواجد في السعودية لخوض البطولة العربية في مجموعة يتواجد بها نادي النصر السعودي والشباب السعودي ونادي الاتحاد المسنتيري التونسي. وكان الزمالك فاز أمس على نظيرة المقاولون العرب بنتيجة عريضة 6-1، في أداء أكثر من رائع الفارس الأبيض ليتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

مباراة الزمالك القادمة

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search