بعد موقعة المقاولون..تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك

الأربعاء، 05 يوليو 2023 11:04 ص

أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك

بدأ المدير الفني لنادي الزمالك " خوان كارلوس أوسوريو" مران الفريق اليوم بجلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات، والتي أقيمت في صباح اليوم على ستاد  عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الفارس الأبيض ، من اجل الاستعداد  لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

كواليس جلسة أوسوريو مع لاعبين الزمالك

وبدأ المدرب الكولومبي الجلسة بتوجيه الشكر   اللاعبين  على الأداء والفوز بالأمس في مباراة المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر. و كانت الجلسة بها نقاشات عديدة من  الكولومبي أوسوريو مع اللاعبين  في جميع  تفاصيل والأمور الفنية التي حدثت في مواجهة ذئاب الجبل بالأمس. وكان طلب أوسوريو الأول  الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا،وذلك من أجل التركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل مواصلة تحقيق  الانتصارات  وحصد الثلاث النقاط. وفي نهاية الجلسة أكد أوسوريو على ثقته التامة في الجميع في تحقيق الأهداف المطلوبة . وانتصر الزمالك أمس أمام نادي المقاولون العرب بنتيجة تاريخيه 6-1 في لقاء الذي جمع الفريقان بكأس مصر بدور 8.

 أداء الزمالك مع أوسوريو

ويقدم نادي الزمالك الفترة الأخيرة أداء متميز مع المدير الفني الكولومبي أوسوريو حيث خاض الزمالك منذ وصول المدرب 11 لقاء فاز في 8 مباريات وخسر لقاء وحيد وتعادل في مواجهتين. [caption id="attachment_23162" align="alignright" width="2560"]الزمالك يسحق المقاولون بسداسية ويواجه بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر الزمالك[/caption]

أداء الزمالك هذا الموسم

وكان يمر الزمالك بموسم صعب بعد فقده عدة ألقاب البداية من عند السوبر لوسيل الذي خسره أمام نادي الهلال السعودي. ثم خسر بطولة كأس السوبر المصري امام الأهلي بثنائية نظيفة، واستمر التدهور حتى خرج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات. وخسر بطولة كأس مصر 2021-2022 بعد الخسارة في نصف نهائي أمام نادي بيراميدز بركلات الترجيح. كما فقد بطولة الدوري بشكل رسمي بعد تواجده في المركز الرابع بالدوري.

مباراة الزمالك القادمة

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة  فيوتشر والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search