تعرف على موقف مرتضى منصور من الإنسحاب أمام الأهلي

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 09:30 ص

مرتضى منصور

مرتضى منصور

كشف الإعلامي إسلام صادق عن موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من انسحاب الفارس الأبيض في اللقاء الذي يجمعه أمام النادي الأهلي.

موقف مرتضى منصور من الإنسحاب أمام الأهلي وقال صادق عبر صفحته على الفيسبوك: " مرتضى منصور في تصريحات خاصة الزمالك لا يفكر في الانسحاب أمام الأهلي في مباراة القمة المقبلة". ويقام لقاء القمة بين الغريمين 13 يوليو المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وترددت أنباء عديدة في الأيام الماضية عن تفكير الزمالك في الانسحاب أمام النادي الأهلي، وذلك اعتراضاً على قرار لجنة الانضباط بإيقاف لاعب الفارس الأبيض "نبيل عماد دونجا " 4 مباريات بسبب احتفاله الخادش للاحياء في لقاء الزمالك والاتحاد السكندري. وفي نفس الوقت حتى الآن لم يعلن عقوبة الإيقاف لمحمود كهربا لاعب نادي الأهلي، بعد احتفاله في لقاء الأهلي والزمالك، والذي تقدم فيه إدارة الفارس الأبيض بشكوى لإيقاف اللاعب بسبب احتفاله أمام الزمالك. [caption id="attachment_9313" align="alignright" width="1280"] محمود كهربا[/caption] وكان آخر لقاء جمع الأهلي والزمالك كان في يناير الماضي ببطولة الدوري وفاز الأهلي بثلاثية دون مقابل سجلها كهربا، وسجل محمد شريف هدفين. ويواجه اليوم نادي الزمالك فريق المقاولون العرب بكأس مصر دور 8 من عمر المنافسة. ويقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساءً.

مشوار الزمالك والمقاولون العرب في كأس مصر

وصعد الزمالك إلى دور الـ 8 بعد الفوز على نادي فاركو بثلاثية مقابل هدف، وكان الزمالك فاز على نادي بروكسي في دور الـ 32 بثلاثية مقابل هدفين. وفاز نادي المقاولون في أول لقاء له في الكأس مصر على نادي الحمام برباعية دون مقابل، فيما فاز ذئاب الجبل على نادي سيراميكا كيلوباترا بهدف دون مقابل بدور الـ8 ويركز لاعبي الفارس الأبيض في الفترة الحالية على بطولة كأس مصر من أجل التتويج بالبطولة بعد خسارة الزمالك عدة بطولات هذا الموسم مع التواجد في المركز الرابع بالدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search