غياب 12 لاعب.. الزمالك في "ورطة " قبل موقعة المقاولون العرب

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 12:11 ص

الزمالك

الزمالك

يعاني نادي الزمالك من عدة غيابات في مواجهته القادمة أمام نادي المقاولون العرب بكأس مصر دور 8 من البطولة. ويقام اللقاء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بستاد القاهرة الدولي وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق لمواجهة ذئاب الجبل والتي جاءت كالتالي : قائمة نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد نديم. خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – أحمد محمود. خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي . خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – علي ياسر .

غيابات الزمالك امام المقاولون العرب في كأس مصر

ويغيب عن هذه القائمة فريق آخر يستطيع خوض  اللقاء حيث يغيب 12 لاعب مما يضع الفريق في ورطة. تم استبعاد كلا من : محمد عواد -محمود الونش - عبدالله جمعة -محمد عبد الشافي - أحمد بلحاج- نبيل عماد دونجا -مصطفى شلبي  بسبب الإصابة. كما يغيب يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب مشاكل التجديد. بالإضافة إلى غياب ثلاثي الزمالك “حسام عبد المجيد -حاتم سكر – محمد طارق ” بسبب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب

وجمع 81 لقاء بين المقاولون العرب ونادي الزمالك منذ موسم عام 1980، وينحاز التاريخ إلى الأبيض بصورة كبيرة في تاريخ مواجهات الفريقين. حيث تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 53 مباراة في حين لم يتمكن المقاولون من تحقيق الفوز سوى في 7 مباريات فقط بينما انتهت 19 مواجهة بين الفريقين بالتعادل. وفي الوقت الذي تمكن فيه الزمالك من إحراز 126 هدفا في شباك المقاولون العرب فإن المقاولون العرب أحرز 56 هدفًا فقط في شباك الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search