الزمالك يهدد بالإنسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي

الإثنين، 03 يوليو 2023 09:06 م

موعد بداية مشوار الزمالك في البطولة العربية للأندية

موعد بداية مشوار الزمالك في البطولة العربية للأندية

أفادت تقارير صحفية أن نادي الزمالك اتخذ قرار بشأن الإنسحاب من مباراة الأهلي المقرر لها في الـ 13 من شهر يوليو الحالي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدرس الإنسحاب أمام الأهلي

[caption id="attachment_22492" align="alignnone" width="300"]الزمالك يدرس الإنسحاب أمام الأهلي الزمالك يدرس الإنسحاب أمام الأهلي[/caption] بدأ الزمالك في التهديد مبكراً للإنسحاب من المباراة المرتقبة له أمام الأهلي وذلك بسبب عدم تنفيذ عقبوبة لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، وتنفيذ عقوبة نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك. وينوي الزمالك الإنسحاب من المباراة اعتراضاً على هذا القرار الصادر مؤخراً من لجنة الانضباط، خاصة أن قرار الإنسحاب لن يؤثر على الفريق، لأنه على أي حال سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حتى إذا تم خصم 3 نقاط من الزمالك فلن يؤثر ذلك على الفريق.

الأهلي ضد الزمالك

[caption id="attachment_21387" align="alignnone" width="300"]الأهلي ضد الزمالك الأهلي ضد الزمالك[/caption] ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في الثالث عشر من شهر يوليو الحالي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب النادي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز

[caption id="attachment_19974" align="alignnone" width="300"]ترتيب الأهلي في الدوري ترتيب الأهلي في الدوري[/caption] يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بواقع 69 نقطة من 27 مباراة خاضها، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 58 نقطة من 31 مباراة.

نتائج مواجهات الفريقين الأخيرة

توقف قطار انتصارات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس بعد تعادله سلبياً مع نظيره نادي فويتشر في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز،. بينما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ليواجه نادي المقاولون العرب غداً في إطار ربع النهائي بطولة كأس مصر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search