قبل مباراة الغد.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب

الإثنين، 03 يوليو 2023 07:56 م

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في إطار دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يُلاقي نادي الزمالك المقاولون العرب غداً الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مواجهات الزمالك والمقاولون العرب تاريخياً

تلاقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي المقاولون العرب من قبل في 89 مبارة في جميع البطولات، وذلك قبل مباراة الغد في بطولة كأس مصر. حقق نادي الزمالك الفوز في 54 مباراة، بينما فاز نادي المقاولون العرب في 11 مباراة وتعادل الفريقين في 24 مباراة.

مشوار الزمالك في كأس مصر هذا الموسم

[caption id="attachment_21593" align="alignnone" width="300"]مشوار الزمالك في كأس مصر مشوار الزمالك في كأس مصر[/caption] افتتح نادي الزمالك مواجهاته في كأس مصر هذا الموسم بمباراة بروكسي في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، استطاع الزمالك أن يعبر إلى الدور الـ 16 بع فوزه على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والذي حسم فيها التأهل الزمالك بعد انتهاء شوطي المباراة الأصليين بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، ثم تمكن لاعبي الزمالك من احراز هدف التقدم لتنتهي المباراة بتأهل الفريق الأبيض إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

هدافو الزمالك في كأس مصر النسخة الحالية من كأس مصر

أحرز فريق الزمالك 6 أهداف في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر، وسجلها اللاعبين " أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومصطفى شلبي وحاتم سكر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري" بواقع هدف لكل لاعب.

مشوار المقاولون العرب في بطولة كأس مصر

[caption id="attachment_233" align="alignnone" width="300"]تعرف على مشوار المقاولون العرب في كأس مصر تعرف على مشوار المقاولون العرب في كأس مصر[/caption] استهل المقاولون العرب مشواره في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام نادي الحمام المطروحي والذي استطاع أن يحقق فوزا ثقيلاً عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، ليتأهل بهذه النتيجة إلى دور الـ16 ليلاقي نادي سيراميكا كليوباترا ويتغلب عليه بنتيجة هدف نظيف سجله اللاعب جون أوكولي، ليتأهل بعدها إلى دور الـ ليلاقي الزمالك في المباراة المقرر لها غداً الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

هدافو المقاولون العرب في كأس مصر

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب خمسة أهداف في هذه النسخة من بطولة كأس مصر، وذلك بأقدام كل من " جون أوكولي" بواقع هدفين و " عمر فتحي سافيولا و جون حبيب و محمد سالم" بواقع هدف لكل لاعب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في كأس مصر

تتولى قناة أون تايم سبورتس مهمة نقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب غداً في كأس مصر وذلك على الهواء مباشرة في تمام الثامنة والنصف مساءً.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search