بايرن ميونخ يحاول من جديد التعاقد مع هاري كين

الإثنين، 03 يوليو 2023 06:24 م

images (22)

images (22)

مازال نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي هاري كين نجم هجوم نادي توتنهام الانجليزي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم نادي بايرن ميونخ في الفترة القادمة.

تفاصيل الخبر

وقام نادي بايرن ميونخ الألماني بتقديم عرض رسمي إلى نادي توتنهام بخصوص استقدام الانجليزي هاري كين ولكن النادي الانجليزي رفض العرض المقدم من النادي البافاري بحجة الاحتفاظ باللاعب والحاجة إليه. وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني سيجهز عرضا ماليا ضخما من أجل استقدام هاري كين خلال الفترة القادمة. وينوي بايرن ميونخ الألماني في عرض 80 مليون جنيه إسترليني من اجل اقناع توتنهام بالتخلي عن خدمات كين.

 بايرن ميونخ خائف من رحيل لاعبيه

ووفقا لصحيفة «آس» الاسبانية،  نقلا عن صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادي البافاري. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ألفونسو ديفيز ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير صحافية أخرى أن الكندي ألفونسو ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده، حتى لا ينتظر لنهاية تعاقده ورحيل اللاعب بشكل مجاني. الجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد تعاقد مع فيران جارسيا الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ولكن لا يتجاهل أبداً التعاقد مع ألفونسو ديفيز

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search