ليفربول على أعتاب الإعلان عن الصفقة الثالثة هذا الموسم

الإثنين، 03 يوليو 2023 04:25 م

||ليفربول يفاوض اللاعب الشاب روميو لافيا

||ليفربول يفاوض اللاعب الشاب روميو لافيا

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب للإعلان عن الصفقة الثالثة له هذا الموسم من أجل سد احتياجات الفريق الفنية قبل بداية منافسات الموسم الجديد، والذي سبق له وأن عانى منها في الموسم الماضي بعد عزوف النادي عن إبرام أي صفقات تساعد الفريق في سد احتياجاته الفنية.

كلوب يضع خطة جديدة لمساعدة الفريق في المنافسة على البطولات

وضع المدير الفني للريدز يورجن كلوب خطة لبناء مشروع جديد للفريق على مستوى جميع المراكز، وذلك لتجنب ما حدث من هبوط في المستوى الفني في الموسم الماضي وابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت البداية بتعاقد الفريق مع اللاعب الأرجنتيني ماك أليستر نجم وسط نادي برايتون، وكذلك الحصول على خدمات دومينيك سوبوسلاي قادماً من لايبزيج الألماني في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 70 مليون يورو وهي الشرط الجزائي للاعب.

ليفربول يقترب من إعلان تعاقده مع الموهبة البلجيكية

[caption id="attachment_22570" align="alignnone" width="300"]ليفربول يفاوض اللاعب الشاب روميو لافيا ليفربول يفاوض اللاعب الشاب روميو لافيا[/caption] دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات جادة ومتقدمة للتعاقد مع اللاعب البلجيكي روميو لافيا من ساوثهامبتون، وذلك ضمن الخطة الجديدة للنادي، والذي يسعى من خلالها النادي إلى العودة من جديد للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والأوروبي. يتطلع نادي ليفربول إلى ضم اللاعب الشاب روميو لافيا، والذي يملك نفس الرغبة خاصة أنه يثق في المشروع الجديد للفريق ويرغب في المشاركة مع الفريق كجزء من المشروع تحت قيادة المدير الفني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

قيمة عرض ليفربول للتعاقد مع اللاعب البلجيكي روميو لافيا

[caption id="attachment_22338" align="alignnone" width="300"]روميو لافيا روميو لافيا[/caption] يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تقديم عقد للاعب للتعاقد معه بمبلغ مالي بلغت قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، والذي يأتي خلاف ما يريده ساوثهامبتون للتخلي عن اللاعب خاصة أن ساوثهامبتون يأمل في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني مما يعطل إتمام الصفقة في الوقت الحالي، وينتظر فريق اللاعب روميو لافيا أن يرفع ليفربول عقده المقدم للتخلي عن اللاعب في الإنتقالات الصيفية الحالية.

أرسنال يضغط بشدة للحصول على خدمات صفقة ليفربول المحتملة.

ينوي أرسنال الدخول في مفاوضات مع اللاعب البلجيكي للتعاقد معه، مستغلاً تعطل المفاوضات في الوقت الحالي بسبب المقابل المادي الذي يريده ساوثهامبتون لترك اللاعب. يريد أرسنال في التعاقد مع اللاعب روميو لافيا من أجل تدعيم خط وسط ميدانه تمهيداً لرحيل توماس بارتي المرتقب. الجدير بالذكر أن اللاعب الغاني قد ارتبط اسمه بعدة أندية للإنتقال إليها في الوقت الحالي مما دفع إدارة الجانرز للبحث عن بديل في مركز خط الوسط ليكون رفقة النجم المصري محمد النني الذي يشغل المركز ذاته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search