كيم مين جاي يوقع لبايرن ميونخ في هذا الموعد

الإثنين، 03 يوليو 2023 04:38 م

images (21)

images (21)

أكد الصحافي الشهير فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن مدافع نابولي سيوقع لفريق بايرن ميونخ الالماني خلال فترة قصيرة.

تفاصيل الخبر

وأشار الصحافي الشهير أن المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي سيخضع للكشف الطبي يوم الأربعاء القادم، وذلك من أجل التوقيع مع بايرن ميونخ. وفي سياق اخر رحل ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز الى نادي باريس سان جيرمان بناء على رغبة توماس توخيل. وأكدت صحيفة كيكر الالمانية، أن بايرن ميونخ مستعد لتفعيل الشرط الجزائي للاعب الكوري والبالغ 50 مليون يورو،  واتفق النادي البافاري مع اللاعب على القدوم الى بايرن ميونخ والتوقيع بعقد يمتد الى 5 سنوات وراتب يتراويح بين 10 الى 12 مليون يورو سنويا.

ميركاتو بايرن ميونخ

ووفقا لصحيفة آس الاسبانية،  نقلا عن صحيفة بيلد الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر النادي البافاري. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ألفونسو ديفيز ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير صحافية أخرى أن ألفونسو ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده، حتى لا ينتظر لنهاية تعاقده ورحيل اللاعب بشكل مجاني. الجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد تعاقد مع فيران جارسيا الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ولكن لا يتجاهل أبداً التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search