ميلان يبحث عن بديل براهيم دياز

الأحد، 02 يوليو 2023 09:51 م

images - 2023-07-03T005013.431

images - 2023-07-03T005013.431

يضع نادي ميلان الايطالي أنظاره على اللاعب الدنماركي، جاسبر ليندستورم لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

ويسعى نادي ميلان إلى تعزيز خطوطه خلال الموسم القادم، لمواجهة تحديات الموسم القادم بكل قوة،  خاصة بعد اعتزال النجم السويدي إبراهيموفيتش و رحيل اللاعب براهيم دياز وعودته الى نادي ريال مدريد الاسباني. ولفت النجم الدنماركي العديد من أنظار كبار أندية أوروبا بعد تقديمه لأداء كبير خلال الموسم الماضي. ولن يكون نادي ميلان وحده في المنافسة على ضم اللاعب، ولكن ستدخل عدة أندية أخرى في المنافسه على ضم اللاعب الدنماركي. ليند ستورم يبلغ من العمر 23 عام،  ويلعب في مركز خط الوسط الهجومي، ويملك عقدا مع آينتراخت فرانكفورت حتى العام 2026.

ميركاتو ميلان

على الجانب الاخر ووفقا لموقع سبورت ميدياست،  فإن الارجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي باريس سان جيرمان والمعار لجالاتاساراي التركي دخل بشكل كبير اهتمام نادي ميلان الإيطالي لتدعيم خط هجوم الروسونبري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأضاف الموقع أن العقبة الوحيدة التي تمنع وتعوق الميلان من ضم إيكاردي هو المبلغ المطلوب فيه والذي يقدر ب 7 مليون يورو،  وانضم اللاعب الارجنتيني ماورو إيكاردي إلى نادي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، ثم انتقل الى باريس سان جيرمان بشكل دائم بقيمة 50 مليون يورو. كذلك فإن ميلان يبحث عن لاعبين اخرين على غرار موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، ولكن النادي الإيطالي متردد بشأن دفع الشرط الجزائي للاعب. كذلك يعمل نادي الميلان على التعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي. ومن هؤلاء اللاعبين أداما تراوري من ولفرهامبتون الانجليزي. وانتهى عقد اللاعب الاسباني مع ولفرهامبتون بنهاية يونيو الماضي. وأكدت بعض التقارير الصحافية أن ستيفانو بيولي أعطى الضوء الاخضر للتعاقد مع تراوري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search