ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري الغائب منذ موسمين

الأحد، 02 يوليو 2023 08:53 م

images - 2023-07-02T235146.312

images - 2023-07-02T235146.312

سنستعرض لحضراتكم كم نقطة يحتاجها النادي الاهلي للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ذلك اللقب الغائب عن الفريق الأحمر منذ موسمين والذي فاز بهما الغريم نادي الزمالك.

ماذا يحتاج الأهلي

في هذا الموسم يقدم النادي الاهلي أداء كبير، ويقترب بشدة بقيادة المدرب السويسري للفريق مارسيل كولر من تحقيق بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، اللقب الغائب منذ موسمين عن خزائن النادي الاهلي. يذكر أن النادي الاهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز في هذه الفترة، ويسعى النادي الاهلي الى مواصلة التميز والنجاح خلال هذا الموسم الكبير للفريق، حيث نجح فريق الشياطين الحمر في الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام، على حساب الوداد البيضاوي المغربي. كذلك نجح الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر و السوبر المصري،  ولذلك يسعى الفريق إلى زيادة الانتصارات ذلك الموسم والتتويج ببطولة الدوري المصري. الأهلي يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعدما خاض الفريق 27 مباراة وبفارق نقطتين عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي خاض 31 مباراة. ونجح الاهلي في تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل 6 لقاءات ولم يخسر أي مباراة في الدوري. وسجل الاهلي 51 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف. ويتبقى للنادي الأهلي 7 مباريات حتى نهاية الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ويحتاج الى 8 نقاط من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري.

رقم قياسي لمارسيل كولر

واقترب المدرب السويسري مارسيل كولر من تحطيم رقم المدرب البرتغالي السابق للأهلي مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  واحد حيث فاز جوزيه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. وفاز كولر مع النادي الاهلي في هذا الموسم بأربع بطولات بواقع بطولتين للسوبر المصري و بطولة كأس مصر و بطولة دوري ابطال افريقيا، واقترب السويسري من معادلة رقم جوزيه، حيث أنه لم يتبقى للأهلي للفوز بلقب الدوري سوى الفوز في أربعة مباريات متبقية له في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. ولا زال لدى السويسري مارسيل كولر فرصة للفوز مع الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search