بايرن ميونخ يسعى لتحصين لاعبه من إغراءات ريال مدريد

الأحد، 02 يوليو 2023 07:32 م

images - 2023-07-02T223041.771

images - 2023-07-02T223041.771

أشارت بعض التقارير الصحافية الألمانيّة، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يستعد لرحيل نجم الفريق الكندي، ألفونسو ديفيز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وينتهي عقد اللاعب الكندي خلال صيف 2025 ولكن تشير العديد من التقارير إلى رغبة نادي ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع اللاعب الكندي، من أجل دعم صفوف الفريق الملكي خلال الفترة القادمة. ووفقا لصحيفة آس الاسبانية،  نقلا عن صحيفة بيلد الألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يخشى إغراءات نادي ريال مدريد للاعب الكندي. وأشارت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ سيفعل كل ما لديه حتى يمدد عقد لاعبه ويمنعه من الخروج الى ريال مدريد. وأشارت تقارير أخرى أن ديفيز قرر تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ منتظرا عرضا رسميا من نادي ريال مدريد. ولكن في الوقت الحالي الصفقة تعتبر معقدة للغاية، إذ يبالغ نادي بايرن ميونخ في السعر الذي يطلبه في اللاعب، مما يرجح كفة الانتظار للعام القادم، مما سيدفع إدارة بايرن ميونخ الألماني الى تخفيض السعر المطلوب، لتبقي عام وحيد في عقده. الجدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد تعاقد مع فيران جارسيا الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ولكن لا يتجاهل أبداً التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

جهود ريال مدريد

يسعى ريال مدريد الاسباني الى تحصين نجومه، بعد العروض التي يتلقاها نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي من الدوري السعودي الذي بات يهدد كرة القدم حول العالم، بالتالي سيسعى ريال مدريد وغيره من أندية الدوري الاسباني الى محاولة تجديد العقود خلال تلك الفترة. الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد نجح بالفعل في تجديد تعاقد النجم العالمي لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا إلى عام إضافي، بالرغم كذلك من وجود عروض من بعض الأندية السعودية كذلك، وبذلك فقد حافظ نادي ريال مدريد في تأمين لاعبه الكبير الذي كان قريبا للغاية من الانتقال الى الدوري السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search