علي لطفي يحدد مصيره بناء على وجهة الشناوي

الأحد، 02 يوليو 2023 04:43 م

images - 2023-07-02T194232.039

images - 2023-07-02T194232.039

أكد الاعلامي أحمد شوبير،  أن احتمالية رحيل حارس مرمى النادي الاهلي محمد الشناوي، قد تغير من خطة النادي الاهلي في حراسة مرمى الفريق في الموسم القادم.

تفاصيل الخبر

ويذكر أن حارس مرمى النادي الاهلي علي لطفي جاءه عرض من نادي زد الصاعد حديثا الى الدوري المصري وتمت الموافقة بشكل كبير على رحيل الحارس الى زد،  وذكر الاعلامي الشهير عبر برنامجه الاذاعي أن النادي الاهلي سيعتمد في حراسة المرمي على الشناوي وشوبير وعلي لطفي في حال بقاء الشناوي،  وفي حال رحيله فسيعتمد الأهلي على،  شوبير وعلي لطفي و حمزة علاء في مركز حراسة المرمى. وأضاف الاعلامي احمد شوبير،  أن النادي الاهلي ينتظر عرض رسمي من النادي السعودي، مؤكدا أن هناك بعض الأقاويل ولكن لم يرتق الامر الى الرسمي.

مباراة الاهلي اليوم أمام فيوتشر

ويستعد النادي الاهلي لملاقاة فيوتشر بعد ساعة من الان في الجولة الرابعة والعشرين والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وستكون المباراة اليوم الاحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية، على ملعب وي السلام.

رقم قياسي جديد لمارسيل كولر

واقترب المدرب السويسري مارسيل كولر من تحطيم رقم المدرب البرتغالي السابق للأهلي مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة النادي الاهلي بخمس بطولات في موسم  واحد حيث فاز جوزيه مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. وفاز كولر مع النادي الاهلي في هذا الموسم بأربع بطولات بواقع بطولتين للسوبر المصري و بطولة كأس مصر و بطولة دوري ابطال افريقيا، واقترب السويسري من معادلة رقم جوزيه، حيث أنه لم يتبقى للأهلي للفوز بلقب الدوري سوى الفوز في أربعة مباريات متبقية له في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. ولا زال لدى السويسري مارسيل كولر فرصة للفوز مع الأهلي ببطولات في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search