دي ماريا يقترب من العودة إلى فريقه القديم .. تقاصيل

الأحد، 02 يوليو 2023 03:26 م

دي ماريا

دي ماريا

أشارت عدة تقارير عن رحيل نجم اليوفنتوس السابق والمنتخب الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" إلى نادي بنفيكا حيث كانت بدايته في النادي البرتغالي.
ومن المتوقع أن يكمل بنفيكا صفقة أنخيل دي ماريا الأسبوع المقبل. يتم التحقق من الوثائق ثم سيتم القيام بها وختمها.
دي ماريا تريد بنفيكا فقط، كما تم الكشف عنه ، والصفقة الآن أخيرا في مراحل التوقيع الرئيسية.
ولعب دي ماريا مع السيدة العجوز موسم واحد فقط ولم يحقق أي بطولة ولكن على مدار الموسم كان له أداء فعال، ولعب 40 مباراة مع اليوفي وسجل 8 أهداف وصنع 7.
ولعب دي ماريا مع نادي بنفيكا في موسم 2007-2008، والذي انضم إلى الفريق قادماً من الأرجنتين، ولعب مع الفريق البرتغالي 121 مباراة سجل 15 هدف وصنع خلال هذه الفترة 28 هدف.
بطولات دي ماريا على مدار حياته
وحصل في هذه الفترة على بطولة الدوري مرتين، وحصل أيضاً على بطولة كأس البرتغال، وتألقه لفت الأندية وكان نادي ريال مدريد الذي انضم إليه بعد ذلك هو الخطوة التي ظهر بها إلى العالم كلاعب من الفئة الأولى إلى العالم.
وحقق دي ماريا العديد من البطولات مع عدة فرق انضم إليهم حيث حصل مع نادي باريس سان جيرمان على 13 بطولة بين الدوري الفرنسي 5 مرات، 4 كأس فرنسا، والسوبر الفرنسي 4 مرات.
وحقق مع ريال مدريد وحصل مع ريال مدريد على 4 بطولات، حيث حصل على بطولة الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر مرة، وحصل على بطولة دوري أبطال أوروبا مرة والسوبر الأوروبي مرة.
ومع منتخب الأرجنتين حدث ولا حرج حيث حصل على أهم بطولة التي سجل بها في النهائي كأس العالم 2022 التي اقيم في قطر، وفاز ببطولة كأس كوبا مع المنتخب الأرجنتيني الذي سجل أيضاً هدف الفوز على منتخب البرازيل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search