لاعب منتخب مصر تحت 23 عام : تشبيهي بعبدالله السعيد شرف كبير.. وهدفنا إسعاد الشعب المصري

الأحد، 02 يوليو 2023 02:55 م

محمود صابر

محمود صابر

صرح محمود صابر لاعب المنتخب الأوليمبي  ورجل مباراة مصر والجابون : "الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية خطوة كبيرة جدا على طريق حلم التأهل للأولمبياد والمنافسة على اللقب ".
وصرح اللاعب بعد مباراة منتخب مصر : " أنه يهدى جائزة رجل المباراة إلى كل زملائه بالمنتخب مشددا على أن الفراعنة مباراة تلو الأخري يرتفع المستوى ، وتزداد الروح واللعب الجماعي".
وزاد صابر : هناك  حالة من التركيز  ونمتلك  جهاز فني على مستوى عالمي بقيادة المدرب البرازيلي  ميكالى نتعلم منه الكثير وهدفنا منذ البداية الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة واتمنى ان نكون سبب في سعادة الشعب المصري بالفوز في المباريات المتبقية  .
وتابع محمود صابر ردا على سؤال أنه عبد الله السعيد الجديد قائلا :" النجم عبد الله السعيد قدوتي واتعلم منه الكثير وتشبيهي به يجعلنى ازداد فخرا ".
مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية
وكان فاز المنتخب المصري على منتخب الجابون بهدفين دون رد سجل منهم هدف محمود صابر للفراعنة، وسجل المنتخب الوطني رائع حتى الأن في كأس الأمم الأفريقية، حيث تعادل رجال المنتخب في اول مباراة أمام منتخب النيجر بدون أهداف بعد سوء حظ كبير.
ثم كان المنتخب على موعد مع أول فوز بهدف دون رد على منتخب مالي بأقدام نجم المنتخب "إبراهيم عادل"، ثم تفوق في لقاء أمس أمام منتخب الجابون بهدفين دون رد، ليصبح سجل المنتخب حتى الأن سجل ثلاث أهداف ولم يتلقى شباك المنتخب ولا هدف.
[caption id="attachment_21777" align="alignright" width="622"] منتخب مصر تحت 23[/caption]
موعد مباراة منتخب مصر القادمة
ويواجه  المنتخب الأوليمبي منتخب  غينيا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي، وعلى الناحية الأخرى  يلعب المغرب مع مالى في الرباط الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة في نفس اليوم.
ويلعب الفائزان على اللقب والخاسران على المركز الثالث ، ويتأهل للأولمبياد الثلاثة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search