منهم مباراة القمة.. تعرف على موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري

السبت، 01 يوليو 2023 08:17 م

نادي الزمالك

نادي الزمالك

حددت رابطة الأندية المصرية مباريات نادي الزمالك القادمة في الدوري ويتلهف جماهير الأبيض في رؤية مباريات الزمالك في الدوري المتبقية. مواعيد مباريات الزمالك بالدوري

الزمالك وفيوتشر

ويتبقى الفارس الأبيض 3 مباريات فقط وهما مباراة فيوتشر والأهلي ونادي فاركو. وسيكون أول لقاء للأبيض بالدوري أمام نادي فيوتشر في الثامن من يوليو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب وي السلام.

الأهلي والزمالك

ثم لقاء القمة في الثالث عشر من يوليو بين الأهلي والزمالك في الدوري بستاد القاهرة الدولي.

الزمالك وفاركو

واخر لقاء للزمالك في السادس عشر أمام نادي فاركو بستاد القاهرة الدولي. ويشارك الفارس الأبيض في البطولة العربية في مجموعة بها نادي الاتحاد المنستيري ونادي الشباب السعودي ونادي النصر السعودي. ومن المقرر أن تقام البطولة في الثامن والعشرين من هذا الشهر وسيواجه الزمالك في أول مباراة نادي الاتحاد المنستيري. ثم المباراة التالية أمام نادي الشباب السعودي واخر لقاء امام نادي النصر السعودي. ويواجه الزمالك المباراة المقبلة نادي المقاولون العرب بكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة بالثامنة والنصف مساءً. مشوار الزمالك والمقاولون العرب في كأس مصر وصعد الزمالك إلى دور الـ 8 بعد الفوز على نادي فاركو بثلاثية مقابل هدف، وكان الزمالك فاز على نادي بروكسي في دور الـ 32 بثلاثية مقابل هدفين. وفاز نادي المقاولون في أول لقاء له في الكأس مصر على نادي الحمام برباعية دون مقابل، فيما فاز ذئاب الجبل على نادي سيراميكا كيلوباترا بهدف دون مقابل بدور الـ 16. تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب وجمع 81 لقاء بين المقاولون العرب ونادي الزمالك منذ موسم عام 1980، وينحاز التاريخ إلى الأبيض بصورة كبيرة في تاريخ مواجهات الفريقين. حيث تمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 53 مباراة في حين لم يتمكن المقاولون من تحقيق الفوز سوى في 7 مباريات فقط بينما انتهت19 مواجهة بين الفريقين بالتعادل. وفي الوقت الذي تمكن فيه الزمالك من إحراز 126 هدفًا في شباك المقاولون العرب فإن المقاولون العرب أحرز 56 هدفًا فقط في شباك الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search