مانشستر يونايتد يصطدم بجدار أتلانتا في مفاوضات ضم هويلوند

السبت، 01 يوليو 2023 05:51 م

||مانشستر يونايتد يصطدم بجدار أتلانتا في مفاوضات ضم هويلوند

||مانشستر يونايتد يصطدم بجدار أتلانتا في مفاوضات ضم هويلوند

يواجه مانشستر يونايتد صعوبة في إتمام صفقة ضم المهاجم النرويجي راسموس هويلوند من أتلانتا الإيطالي، بعد رفض الأخير عرضًا بقيمة 35 مليون يورو والمطالبة بـ 45 مليون يورو على الأقل.

مانشستر يونايتد يصطدم بجدار أتلانتا في مفاوضات ضم هويلوند

[caption id="attachment_21729" align="alignnone" width="941"]الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يصطدم بجدار أتلانتا في مفاوضات ضم هويلوند[/caption] راسموس هويلوند هو لاعب كرة قدم نرويجي يبلغ من العمر 21 عامًا، يلعب في مركز المهاجم. بدأ مسيرته الكروية مع نادي مولده في بلاده، قبل أن ينتقل إلى أتلانتا في عام 2019. وخاض تجربة احترافية خارج النرويج لأول مرة في عام 2020، عندما انضم إلى هيرنفين الهولندي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر. وعاد إلى أتلانتا في صيف 2020، حيث أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب جيان بييرو غاسبيريني.

كيف كان أداء هويلوند مع أتلانتا؟

راسموس هويلوند كان أحد اللاعبين المميزين في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 40 مباراة مع أتلانتا في جميع المسابقات. وكان هويلوند ثالث أكثر لاعب في فريقه من حيث عدد التسديدات (87) والتسديدات على المرمى (39)، وكذلك من حيث عدد التحركات داخل منطقة الجزاء (213). وكان هويلوند أحد ركائز فريق أتلانتا، الذي حقق المركز الثالث في الدوري الإيطالي وبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

لماذا يرغب مانشستر يونايتد في ضم هويلوند؟

مانشستر يونايتد يسعى إلى تعزيز خط هجومه بلاعب شاب وسريع ومهاري، يستطيع التكامل مع ماركوس راشفورد رونالدو وبرونو فيرنانديز، والذي يمتلك إمكانات كبيرة للتطور والتألق. ويرى مانشستر يونايتد في راسموس هويلوند لاعبًا مناسبًا لهذه المهمة، خاصة أنه يجمع بين القدرة على التسجيل والصناعة والحركة والتنوع. ويأمل مانشستر يونايتد في ضم هويلوند ليكون أحد الأوراق الرابحة في الموسم الجديد، الذي يطمح فيه للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ما هي عقبات ضم هويلوند؟

عقبة رئيسية تواجه مانشستر يونايتد في ضم راسموس هويلوند هي مطالب أتلانتا المادية، حيث يرفض النادي الإيطالي التفريط في نجمه بأقل من 45 مليون يورو، وهو مبلغ أعلى من العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد بقيمة 35 مليون يورو. وقد يضطر مانشستر يونايتد إلى رفع عرضه إذا كان يرغب في إقناع أتلانتا بالموافقة على الصفقة قبل نهاية الميركاتو الصيفي. عقبة أخرى تواجه مانشستر يونايتد هي المنافسة من أندية أخرى، حيث يتابع هويلوند عدة أندية أوروبية كبرى، مثل بايرن ميونخ وبرشلونة وباريس سان جيرمان، والتي قد تدخل في سباق ضمه في حالة رحيل بعض نجومها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:16 AM

  • الشروق

    06:43 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:16 PM

  • المغرب

    06:52 PM

  • العشاء

    08:10 PM

السبت، 21 سبتمبر 2024
search