انتر ميلان يعلن عن ثالث الراحلين

الجمعة، 30 يونيو 2023 07:04 م

images - 2023-06-30T220327.096

images - 2023-06-30T220327.096

أعلن نادي انتر ميلان الايطالي عن رحيل ثالث اللاعبين عن النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تفاصيل الخبر

وودع نادي انتر ميلان الايطالي لاعبيه منذ عدة ساعات وهما أمبروزيو وسكرينيار، وقد أعلن النادي الايطالي رحيل اللاعب الثالث وهو نجم خط الوسط روبرتو جاليارديني. وقال انتر:  لقد جاء الينا جاليارديني في صيف 2017 من فريق اتالانتا بيرجامو، وخاض معنا 190 مباراة، ونجح في تسجيل 16 هدف وفاز بلقب الدوري الايطالي، و كأس ايطاليا مرتين، وكأس السوبر الايطالي مرتين أيضا. واختتم البيان: كل الشكر والتقدير من عائلة انتر الى عائلة جاليارديني.

انتر يعلن رحيل شكرينيار منذ ساعات

وينتهي عقد مدافع الانتر  شكرينيار مع الانتر خلال يونيو حزيران الجاري 2023. وقال انتر عبر موقعه الرسمي،  6 مواسم مليئة بالعمل والرضا، هنا تنتهي مغامرة ميلان بقميص الانتر، شكرا شكرينيار. يذكر أن المدافع شكرينيار كان أحد أعمدة عودة انتر ميلان الى مساره الصحيح، حيث ساعد الفريق في العودة إلى دوري ابطال اوروبا عام 2018، وساعد الفريق في التتويج بخمس ألقاب في اخر ثلاث سنوات.

ماذا يحتاج الانتر

يسعى فريق نادي انتر ميلان الايطالي إلى استغلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، «ميركاتو» في ضم عدة لاعبين مهمين، يساعدون الفريق في استمرار النتائج الجيدة للفريق ، يذكر أن نادي انتر ميلان نجح في الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي وانتهى اللقاء بفوز السيتي، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب الإسباني رودريجو هيرنانديز. كذلك نجح الفريق بقيادة المدرب الإيطالي الشاب سيموني إنزاجي الفريق إلى الفوز ببطولة كأس ايطاليا الموسم الماضي على حساب فيورينتينا ، ولذلك يسعى الفريق الايطالي إلى مواصلة العمل والجهد لاستمرار النتائج الممتازة.

ميركاتو الانتر

وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالية سيسعى الانتر بقيادة انزاجي والإدارة، إلى ضم عدة صفقات تساعد الفريق على بناء بيئة عمل ممتازة تساعد الفريق على المنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية، خاصة في ظل وجود رغبة من القائمين على أعمال النادي سواء كانت الإدارة أو الجهاز الفني بالتنافس على بطولة دوري ابطال اوروبا بشراسة كبيرة في المواسم القادمة، كذلك المنافسة على لقب الدوري الإيطالي،  والذي توج به فريق نادي نابولي بعد غياب فريق الجنوب الايطالي عن التتويج ببطولة الدوري منذ 33 عام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search