نجم الأهلي يرفض الرحيل عن النادي

الجمعة، 30 يونيو 2023 06:30 م

images - 2023-06-30T212946.607

images - 2023-06-30T212946.607

رفض نجم النادي الاهلي الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض اللاعب طريقة التعامل معه في النادي الاهلي، ورفض اعتباره كلاعب درجة ثانيه داخل الفريق.

سافيو يتمرد

يسعى النادي الاهلي للتخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي برونو سافيو لعدم حاجة النادي الاهلي لخدمات اللاعب البرازيلي خلال الفترة المقبلة، وخرج برونو سافيو من خطط المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال الموسم القادم. ويتمسك اللاعب البرازيلي بأخذ عقده بالكامل أو البقاء في النادي الاهلي.

مصير عمرو السولية مع الأهلي

ينتهي عقد اللاعب عمرو السولية بنهاية الموسم القادم، ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي فكره التمديد مع اللاعب، واقترب اللاعب من مغادرة قلعة الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة. كذلك فقد عمل الأهلي على تدعيم خط وسط الفريق في ظل الاستقرار على رحيل الثنائي حمدي فتحي و عمرو السولية خلال الفترة القادمة. ويحق للاعب عمرو السولية الانتقال الى اي فريق بشكل حر خلال يناير القادم، ويدرس اللاعب الانتقال الى نادي بالدوريات العربية، خاصة أن اللاعب يريد استكمال مسيرته في كرة القدم.

موسم قد لا يتكرر داخل النادي الاهلي

يرغب فريق النادي الاهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في مواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، على حساب نادي الوداد المغربي، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، و يطمح المارد الأحمر بقيادة المدرب الكبير الثعلب السويسري مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، وقد نجح بالفعل في الوصول إلى الدور ثمن النهائي من كأس مصر، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز، في النهائي،  ويذكر أن النادي الأهلي غاب عن التتويج ببطولة الدوري المصري في اخر موسمين لصالح المنافس التاريخي نادي الزمالك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search