بايرن ميونخ يعلن رحيل اثنين من لاعبيه

الجمعة، 30 يونيو 2023 03:50 م

images (99)

images (99)

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني رحيل اثنين من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الجاري.

تفاصيل الخبر

وأعلن بايرن ميونخ منذ ساعات رحيل جواو كانسيلو بعد فترة اعارة من مانشستر سيتي، كذلك رحيل اللاعب داني بليند. ونشر بايرن ميونخ بيان عبر موقعه الرسمي، متوجها بالشكر للاعبين قبل رحيلهما عن الفريق. وانتقل كانسيلو على سبيل الاعارة، من نادي مانشستر سيتي الى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال انتقالات يناير الماضي لمدة 6 أشهر ولكن الأمور لم تسر بالشكل المرغوب ليعود اللاعب مرة أخرى الى فريقه مانشستر سيتي الانجليزي. ونجح كانسيلو في التتويج بالدوري الألماني مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

مصير لوكاس هيرنانديز مع بايرن ميونخ

وارتبط اسم الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر النادي البافاري بالرحيل عن فريق بايرن ميونخ الألماني ولكن وجهته القادمة حتى الآن غير معروفة. وأضافت صحيفة سكاي سبورت في نسختها الألمانية،  أن اللاعب الفرنسي قرر الرحيل عن نادي بايرن ميونخ الألماني في هذا الصيف وذلك من أجل الذهاب إلى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لتقديم عرض من أجل ضم اللاعب الفرنسي الى صفوف النادي الباريسي. وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ الألماني مستعد للتخلي عن خدمات اللاعب لوكاس هيرنانديز بمبلغ قيمته 50 مليون يورو لمن يرغب في ضم اللاعب. وخاض الفرنسي لوكاس هيرنانديز 11 مباراة مع بايرن ميونخ الموسم المنصرم، سجل هدف وحيد وصنع مثله. ويعد اللاعب من أهم لاعبي بايرن ميونخ خلال السنوات الماضية، حيث أنه  أغلى صفقة انتقال في تاريخ فريق نادي بايرن ميونخ الألماني حيث أنه كان قادما من أتلتيكو مدريد الاسباني بمبلغ 80 مليون يورو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search