لاعب أتلتيكو مدريد المعار يرغب في الاستمرار مع نادي العاصمة الاسبانية

الجمعة، 30 يونيو 2023 03:18 م

images (96)

images (96)

أكد رودريجو ريكيلمي نجم نادي أتلتيكو مدريد والمعار إلى نادي جيرونا الاسباني رغبته في الاستمرار مع فريق العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد بعد انتهاء فترة اعارته مع جيرونا

تفاصيل الخبر

وعن إجابته عن إذا كان هذا هو الوقت المناسب للعودة إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى، لم يخف ريكيلمي أمنياته. وقال: طالما قلت أن هذا هو المكان الذي أرغب دائما بالتواجد فيه وهو أتلتيكو مدريد، ولكني في الوقت الحالي أركز على بطولة أوروبا. ويتواجد ريكيلمي مع منتخب اسبانيا في الوقت الحالي ويلعب في بطولة أوروبا للشباب وقد وصل الى الدور ربع النهائي برفقة اسبانيا، واللاعب منفتح حاليا على كل ما يقترحه نادي أتلتيكو مدريد بشأن مستقبله.

تجديد عقود لاعبي أتلتيكو مدريد

اقترب أتلتيكو مدريد من تجديد عقد لاعب الوسط كوكي، وترى صحيفة «آس» أن خطط المدرب دييجو بابلو سيميوني مدرب الأتلتي ستدور حول اللاعب الاسباني كوكي،  حيث يمثل محور الفريق،  يذكر أن لاعب أتلتيكو مدريد خاض الموسم المنصرم،  43 مباراة،  33 مباراة في الدوري الاسباني و 5 في كأس الملك،  4 في دوري ابطال اوروبا. وفي المجموع لعب كوكي 3203 دقيقة، كما تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي، وغاب عن أربعة مباريات في الدوري الاسباني،  ومبارتين في دوري ابطال اوروبا،  ويعتبر اللاعب عنصر هام داخل فريق أتلتيكو مدريد بالنسبة إلى دييجو سيميوني. ولا يوجد إلا ثلاث لاعبين لعبوا دقائق أكثر من كوكي وهم الأرجنتيني ناهويل مولينا و السلوفيني حارس المرمى يان أوبلاك،  و الفرنسي أنطوان جريزمان،  كذلك فقد خسر كوكي مكانه في المنتخب الاسباني. وفي العام المقبل،  2024 سينتهي عقد اللاعب الاسباني، مع الفريق،  ولكن رغبة النادي ورغبة اللاعب واضحتان للغاية،  وهي تمديد التعاقد بين الطرفين، حيث يرغب اللاعب في مواصلة المشروع الكبير الذي يقدمه، المدرب الأرجنتيني،  دييجو بابلو سيميوني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search