يوفنتوس يعلن رحيل كوادرادو

الجمعة، 30 يونيو 2023 02:45 م

images (94)

images (94)

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل لاعبه الكولومبي خوان كوادرادو ظهير أيمن الفريق الإيطالي، عقب نهاية عقده عقده مع النادي الايطالي بنهاية يونيو حزيران الجاري.

تفاصيل الخبر

وقال نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، شكرا كوادرادو، قاتلنا معا 314 مباراة وفزنا ب 11 لقب. ونجح خوان كوادرادو في تسجيل 26 هدف طوال مسيرته مع يوفنتوس، ونجح في صناعة 59 هدف لزملائه في الفريق. يذكر أن خوان كوادرادو قدم من نادي تشيلسي الانجليزي في صيف 2015، ليستمر مع يوفنتوس 8 مواسم ويرحل بنهاية تعاقده مع فريق السيدة العجوز.

مستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي

تسعى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب الحالي الإيطالي ماسيميليانو أليجري ، إلى تقديم الموسم القادم بشكل يليق بمكانة وسمعة الفريق الايطالي ، حيث قدم الفريق الموسم الماضي بصورة سيئة ومتخبطة للغاية ، وكان التذبذب في النتائج كبير،  وبالتالي فالنادي يسعى لاستغلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكي يتمم التعاقد مع لاعبين يقودون فريق يوفنتوس إلى الأفضل في المواسم القادمة. يذكر أن فريق نادي يوفنتوس الإيطالي  فشل في الوصول إلى مركز يؤهل الفريق للعب وخوض غمار منافسات دوري ابطال اوروبا خلال الموسم القادم، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وكان الخروج المبكر من بطولة كأس ايطاليا سبب خيبة أمل كبيرة لدى محبي نادي اليوفي. ونجح فريق نادي يوفنتوس في التوقيع مع المهاجم البولندي أركاديوش ميليك منذ أسبوعين وتثبيت اللاعب في التشكيل الأساسي خلال الموسم القادم، بالتالي سينعكس ذلك على الفريق وعلى المستوى الجماعي والفردي بصورة جيدة للفريق، وسيسعى البيانكونيري في الموسم القادم إلى التتويج بالدوري الإيطالي، كذلك محاولة التتويج بالدوري الأوروبي ومحاولة المنافسة على كأس ايطاليا أيضا، كذلك سيعمل الفريق بالتنسيق بين الإدارة والمدرب أليجري على غلق ملفات عدة صفقات هامة للفريق خلال المرحلة القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search