ريال مدريد يسعى لضم مهاجم انتر ميلان الايطالي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 09:01 م

images (89)

images (89)

أفادت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الاسباني قد أعاد الاتصال بنظيره انتر ميلان الايطالي لشراء نجم ومهاجم النادي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل الخبر

وذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية، أن مسؤولو المفاوضات بين ناديي ريال مدريد وانتر ميلان قد تواصلا لبحث إمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الفترة القادمة. ويسعى نادي ريال مدريد الاسباني الى التعاقد مع لاعب مهاجم جديد يضيف للفريق في الموسم القادم وذلك بعد رحيل المهاجم الفرنسي للفريق كريم بنزيما الى نادي اتحاد جدة السعودي. وأضافت الصحيفة، أنه مع صعوبة التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام الانجليزي، و كاي هافرتز نجم تشيلسي الانجليزي، فإن نادي الريال يبحث امكانية ضم اللاعب لاوتارو مارتينيز خلال الفترة القادمة.

مستقبل انتر ميلان

يسعى فريق نادي انتر الايطالي لضم عدة لاعبين مهمين، يساعدون الفريق في استمرار النتائج الجيدة للفريق ، الجدير بالذكر أن نادي انتر ميلان نجح في الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم المنصرم، أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي وانتهى اللقاء بفوز السيتي، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب الإسباني رودريجو هيرنانديز نجم خط وسط مانشستر سيتي. كذلك نجح الفريق بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي الفريق إلى الفوز ببطولة كأس ايطاليا الموسم الماضي على حساب فيورينتينا ، وبالتالي يسعى الفريق إلى مواصلة العمل والجهد لاستمرار النتائج الممتازة. وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالية سيسعى الانتر بقيادة انزاجي والإدارة، إلى ضم عدة صفقات تساعد الفريق على بناء بيئة عمل ممتازة تساعد الفريق على المنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية، خاصة في ظل وجود رغبة من القائمين على أعمال النادي سواء كانت الإدارة أو الجهاز الفني بالتنافس على بطولة دوري ابطال اوروبا بشراسة كبيرة في المواسم القادمة، كذلك المنافسة على لقب الدوري الإيطالي،  والذي توج به فريق نادي نابولي بعد غياب فريق الجنوب الايطالي عن التتويج ببطولة الدوري منذ 33 عام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search