الموسم الأخير لعمرو السولية مع الأهلي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 08:40 م

images (88)

images (88)

رفض المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر فكرة تجديد التعاقد مع لاعب الفريق عمرو السولية نجم فريق النادي الاهلي.

تفاصيل الخبر

ينتهي عقد اللاعب عمرو السولية بنهاية الموسم القادم، ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي فكره التمديد مع اللاعب، واقترب اللاعب من مغادرة قلعة الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة. كذلك فقد عمل الأهلي على تدعيم خط وسط الفريق في ظل الاستقرار على رحيل الثنائي حمدي فتحي و عمرو السولية خلال الفترة القادمة. ويحق للاعب عمرو السولية الانتقال الى اي فريق بشكل حر خلال يناير القادم، ويدرس اللاعب الانتقال الى نادي بالدوريات العربية، خاصة أن اللاعب يريد استكمال مسيرته في كرة القدم.

موعد مباراة الاهلي والبنك الأهلي

ويسعى النادي الاهلي لمواصلة مسيرة الفوز بعد الانتصار على منتخب السويس في إطار فعاليات الدور 32 من كأس مصر، في مباراة لعبت الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي، وفاز الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب حسين الشحات لينجح الأهلي في الصعود إلى الدور ثمن النهائي من كأس مصر. ويسعى الجهاز الفني والإدارة في الوقت الحالي إلى التركيز على بطولة الدوري المصري الذي قطع فيها الأهلي شوطا كبيرا نحو استعادة لقبه الغائب منذ اخر موسمين،  ويسعى الاهلي الى الفوز في تلك المباراة أمام البنك الاهلي و محاولة جمع الثلاث نقاط،  ويسعى الأهلي إلى حصد 12 نقطة من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

توقيت متابعة مباراة الاهلي و البنك الأهلي

ومن المقرر أن تتم مباراة الاهلي و البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي و البنك الأهلي

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الاهلي و البنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت. الجدير بالذكر أن قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في منطقة الوطن العربي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search