كولر يقترب من تحطيم رقم جوزيه مع الأهلي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 03:08 م

images (77)

images (77)

اقترب مارسيل كولر من تحطيم رقم قياسي جديد أحرزه مانويل جوزيه، حيث فاز المدرب البرتغالي بخمس بطولات في موسم واحد مع النادي الاهلي.

تفاصيل الخبر

واقترب المدرب السويسري مارسيل كولر من تحطيم رقم مانويل جوزيه في عام 2006 الذي فاز برفقة الاهلي بخمس بطولات حيث فاز مع الأهلي ببطولة الدوري المصري و السوبر المصري و دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر الافريقي. كذلك الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية. وفاز كولر مع النادي الاهلي في هذا الموسم بأربع بطولات بواقع بطولتين للسوبر المصري و بطولة كأس مصر و بطولة دوري ابطال افريقيا، واقترب السويسري من معادلة رقم جوزيه، حيث أنه لم يتبقى للأهلي للفوز بلقب الدوري سوى الفوز في أربعة مباريات متبقية له في عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. ولا زال لدى السويسري بطولات مع الأهلي في ذلك الموسم، ففي حالة تتويج الاهلي بالسوبر الافريقي و بطولة كأس مصر فسوف يكون قد حقق 7 بطولات مع الأهلي في موسم واحد لأول مره في تاريخ الأهلي.

الاهلي يلعب بحافز كبير في كأس مصر

ونجح فريق  الاهلي بقيادة  السويسري مارسيل كولر في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه في مباراة الفريق على فريق منتخب السويس في إطار فعاليات الدور ال 32 من كأس مصر بهدف نظيف أحرزه النجم حسين الشحات، ويطمح الاهلي في مواصلة الانتصارات والمسيرة الجيدة للفريق ومحاولة التتويج بالبطولة للموسم الثاني  على التوالي.

موسم تاريخي لكولر

يسعى فريق النادي الاهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، وكأس مصر والسوبر المصري مرتين، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري،  يطمح مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز،  ويذكر أن النادي الأهلي غاب عن التتويج ببطولة الدوري المصري في اخر موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search