نيمار يحدد وجهته بناء على مصير مبابي

الأربعاء، 28 يونيو 2023 12:22 م

WCup_France_Soccer_92190--61535

WCup_France_Soccer_92190--61535

أصبح مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان مرتبطا بشكل كبير في النادي الباريسي بمستقبل النجم الفرنسي وزميله في الفريق كيليان مبابي.

ماذا يحدث في باريس

وبالرغم من أن قرار اللاعب البرازيلي كان هو الرحيل عن النادي الباريسي برغم وجود عقد يربطه بالنادي الى عام 2027، إلا أنه في حالة رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي، سيكون النجم البرازيلي هو وجهة مشروع نادي باريس سان جيرمان وذلك بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية. وكذلك فإن وضع مبابي غامض مع باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، وهو ما جعل إدارة نادي باريس سان جيرمان تفكر في إعادة التفكير في مسألة بقاء نيمار في الموسم القادم. خصوصا مع رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان الفترة الماضية الى انتر ميامي الأمريكي وتفكك الخط الهجومي للفريق. وأضافت صحيفة ليكيب الفرنسية أن سبب اخر يدفع النجم البرازيلي نيمار للبقاء في باريس سان جيرمان، هو اقتراب نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث والذي درب نيمار قبل ذلك في نادي برشلونة.

مبابي وباريس ووضع غامض

كانت الأمور تسير في سياق  محدد بين مبابي وناديه،  وهو أن اللاعب رافض لتجديد تعاقده مع النادي الباريسي، وفي حالة تقدم ريال مدريد  لعرض مرضي للاعب والنادي فسوف يتم القبول برحيل اللاعب هذا الصيف. وفي الساعات الأخيرة تتحدث التقارير عن رغبة كيليان مبابي في البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان، للحصول على راتب سنوي يقدر ب60 مليون يورو، ومكافآت مالية تقدر ب90 مليون يورو. ولذلك لا يرغب النادي الباريسي في رحيل اللاعب بشكل مجاني في الموسم القادم عند انتهاء تعاقده مع باريس. الجدير بالذكر اقتراب فريق نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع مدير فني جديد بعد رحيل المدرب السابق الفرنسي للنادي الفرنسي كريستوف جالتييه، الذي لم يقدم أداء يليق بفريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي مع الفريق ولم يفز سوى بالدوري الفرنسي ، وخرج من البطولة الأهم دوري ابطال اوروبا، وقرر باريس سان جيرمان التخلي عن خدمات المدرب وبالتالي فقد اقترب المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث والمدرب السابق للمنتخب الاسباني و برشلونة وروما و سيلتا فيجو، من تدريب بي اس جي وسيسعى لويس انريكي مارتيتيث حال وصوله برفقة رئيس النادي الباريسي ناصر بن غانم الخليفي إلى إعادة بناء الفريق الباريسي بشكل أفضل خلال الحقبة المقبلة في نادي باريس سان جيرمان، لينافس الفريق في كل مسابقات الموسم القادم والبطولة الأهم وهي دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search