النصر السعودي في محاولة أخيرة لإقناع نجم انتر ميلان

الأربعاء، 28 يونيو 2023 11:43 ص

images (60)

images (60)

أكدت بعض التقارير الصحافية أن نادي النصر السعودي يحاول في تجربة جديده التعاقد مع لاعب انتر ميلان الايطالي مارسيلو بروزوفيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل الخبر

وبحسب تقارير صحافية إسبانية، فإن مارسيلو بروزوفيتش ينتظر في الوقت الحالي عرضا رسميا من نادي برشلونة الاسباني لضم اللاعب خلال الفترة القادمة. وبذلك يتنافس ناديي برشلونة الاسباني والنصر السعودي من أجل الحصول علي خدمات اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية أن اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لديه رغبة في الانتقال الى نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، وهو ما يبرر تأخره في الرد على العروض السعودية القادمة له. وأشارت التقارير كذلك أن اللاعب الكرواتي طلب من نادي النصر أن يتحصل على 30 مليون يورو كراتب سنوي، برغم وجود اتفاق بين اللاعب و النادي السعودي بالحصول على راتب سنوي يقدر ب 20 مليون يورو. وأوضحت الصحيفة أن السر وراء تردد بروزوفيتش هو علمه برغبة برشلونة في ضمه، ولذلك فهو ينتظر عرضا رسميا من نادي برشلونة في الوقت الحالي. وأكدت الصحيفة أن نادي برشلونة لا يستطيع أن يقدم عرضا لبروزوفيتش قبل أن يتخلص النادي الكاتالوني من بعض لاعبيه مثل سيرجينيو ديست و أموتيتي، ولذلك بسبب قواعد اللعب المالي النظيف. وكذلك فإن نادي برشلونة يحاول اقناع اللاعب الكرواتي للانضمام الى النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستشهدا بذلك بقرار الكرواتي زميله في المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش والذي قرر تمديد تعاقده مع نادي ريال مدريد الاسباني في الوقت القريب، رافضا الانتقال الى الدوري السعودي.

مشروع كأس العالم 2030

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تقديم مشروع كبير لتنظيم كأس العالم على عام 2030، ولذلك تسعى دولة المملكة العربية السعودية الى ضم عدد من النجوم إلى الدوري السعودي خلال الفترة القادمة وذلك للدعاية الإعلامية من أجل مشروع كأس العالم، واستطاعوا بالفعل ضم كريستيانو رونالدو النجم الأبرز في نادي النصر، كذلك نجحت باقي الأندية السعودية في جلب عدد من نجوم كرة القدم، أمثال كريم بنزيما و نجولو كانتي و كاليدو كوليبالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search