ميندي يصل السعودية لبدء المغامرة الخليجية

الأربعاء، 28 يونيو 2023 11:20 ص

images (59)

images (59)

وصل حارس مرمى نادي تشيلسي الانجليزي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة في السعودية وذلك من أجل انضمامه إلى فريق نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفبة الحالية.

تفاصيل الخبر

وتوصلت إدارة فريقي ناديي تشيلسي الانجليزي ونادي اهلي جدة السعودي إلى اتفاق يقضي بذهاب حارس المرمى السنغالي إلى نادي اهلي جدة بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات، أي بانتهاء موسم 2025/2026. وسوف يتحصل اللاعب السنغالي على راتب سنوي يقدر ب 15 مليون دولار، وسيتم خضوعه إلى الفحوصات الطبية في النادي يوم الأربعاء، وذلك تمهيدا لانتقاله الى الأهلي السعودي.

خطر الأندية السعودية على الدوريات العالمية

تسعى كبار أندية العالم الى تحصين نجومها، بعد العروض الكبيرة التي يتلقاها نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي من الدوري السعودي الذي بات يهدد كرة القدم حول العالم، بالتالي سيسعى تشيلسي الانجليزي وغيره من أندية الدوريات العالمية الى محاولة تجديد العقود خلال تلك الفترة. في سياق اخر متعلق أيضا بالدوري السعودي، فقد عرض نادي النصر السعودي على نجم من نجوم الدوري الاسباني وهو الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد، فقد عرض عليه نادي النصر السعودي مبلغ ضخم ولكن اللاعب كان رده هو الرفض التام. ولكن بعد نجاح الأندية السعودية في التعاقد مع أبرز النجوم العالميين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و النجم الفرنسي كريم بنزيما والفرنسي الاخر نجولو كانتي والسنغالي العالمي كاليدو كوليبالي، ستسعى الاندية السعودية في استمرار إقناع أكثر نجوم العالم بروزا في تلك الفترة. كذلك فإن نادي النصر يحاول في الوقت الحالي استمرار مفاوضاته مع نجم فريق نادي انتر ميلان الايطالي مارسيلو بروزوفيتش في محاولة لضم اللاعب الكرواتي الى صفوفه بعد النجاح في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search