موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 و القنوات الناقلة

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 08:36 ص

الزمالك مهدد بالعقوبة بسبب خالد بوطيب.. تعرف علي التفاصيل||موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 و القنوات الناقلة

الزمالك مهدد بالعقوبة بسبب خالد بوطيب.. تعرف علي التفاصيل||موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 و القنوات الناقلة

يستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، في مباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين. الزمالك يسعى لتحقيق الفوز للاقتراب من المركز الثاني وضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا، بينما يحارب غزل المحلة من أجل البقاء في الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 و القنوات الناقلة

[caption id="attachment_20595" align="alignnone" width="600"]الدوري المصري موعد مباراة الزمالك و غزل المحلة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 و القنوات الناقلة[/caption] تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، على ستاد القاهرة الدولي. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية. تنقل المباراة حصريًا عبر قناة "OnTime Sports HD 1" المفتوحة.

التشكيل المتوقع للفريقين

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بطريقة 4-3-3، بقيادة المدرب خوان كارلوس أوسوريو. وسيضم التشكيل كلا من: محمد صبحي في حراسة المرمى، أحمد فتوح وحمزة المثلوثي في الأطراف، ومصطفى الزناري ومحمد عبد الغني في قلب الدفاع. وفي خط الوسط، سيلعب شيكابالا وإبراهيما نداي ونبيل عماد دونغا. وفي خط الهجوم، سيلعب أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري في الجناحين، ومصطفى شلبي في مركز المهاجم. أما غزل المحلة، فسيلعب بطريقة 4-3-3 أيضًا، بقيادة المدرب رضا شحاتة. وسيلعب التشكيل كلا من: أحمد ميهوب في حراسة المرمى، مصطفى العش وإيهاب سمير في الأطراف، ومحمد بازوكا ومعاذ الحناوي في قلب الدفاع. وفي خط الوسط، سيلعب حميدو ماو وأحمد الشيخ وأحمد النادري. وفي خط الهجوم، سيلعب محمد جابر وعبدالرحمن عاطف "أجويرو" في الجناحين، وجبريل أوريك في مركز المهاجم.

المواجهات السابقة بين الفريقين

تاريخيًا، تقابل الزمالك وغزل المحلة في 63 مباراة رسمية، فاز الزمالك في 38 مباراة، وتعادل في 16 مباراة، وخسر في 9 مباريات. وسجل الزمالك 104 أهداف، واستقبل 40 هدفًا. في الموسم الحالي، فاز غزل المحلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد غزل المحلة.

الأهداف والتحديات للفريقين

الزمالك يدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بعد خوض 30 مباراة. وهو يبتعد بـ 11 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي يضمن التأهل لدوري أبطال أفريقيا. لذلك، يسعى الزمالك لتحقيق الفوز والضغط على منافسه، والانتظار لأية تعثرات من جانبه. كما يسعى الزمالك للثأر من غزل المحلة، الذي حرمه من ثلاث نقاط في مباراة الذهاب. غزل المحلة يدخل المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، بعد خوض 31 مباراة. وهو نفس رصيد نادي طلائع الجيش صاحب المركز السادس عشر، والذي يؤدي إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. لذلك، يحارب غزل المحلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له البقاء في الدوري، والابتعاد عن منطقة الخطر. كما يأمل غزل المحلة في تكرار مفاجأة مباراة الذهاب، وإسقاط الزمالك مجددًا. مباراة الزمالك وغزل المحلة هي مباراة حاسمة لمصير كلا الفريقين في الدوري المصري. فالزمالك يطمح للاستمرار في سباق التأهل لأفريقيا، بينما غزل المحلة يصارع من أجل البقاء في المصاف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search