الأهلي يتعاقد مع مدافع بيراميدز خلال ساعات

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 04:29 ص

images (37)

images (37)

يحاول النادي  الأهلي ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرغب المارد الأحمر في ضم عدة لاعبين في مختلف المراكز، ومن أهم المراكز التي يطلب فيها هي مركز المدافع الصريح.

مدافع بيراميدز قريب من الأهلي

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع بيراميدز أسامة جلال، نظرا لاعجاب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ويحاول الأهلي في الوقت الحالي التعاقد مع المدافع المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وبالرغم من مغالاة نادي بيراميدز في سعر أسامة جلال، إلا أن الأهلي يسعى للتفاوض مرة أخرى من أجل الظفر بخدمات نجم نادي بيراميدز.

مباراة الاهلي والبنك الأهلي

ويلعب النادي الأهلي في مباراة هامة في إطار فعاليات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، حيث سيلاقي فريق البنك الاهلي، في الاسبوع الثاني والثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وستقام تلك المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي الإماراتية.

الاهلي يدافع عن لقب كأس مصر

ونجح فريق النادي الاهلي في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه في مباراة  على فريق منتخب السويس في إطار فعاليات الدور ال 32 من كأس مصر بهدف نظيف أحرزه النجم حسين الشحات، ويطمح النادي الاهلي في مواصلة الانتصارات والمسيرة الجيدة للفريق ومحاولة التتويج بالبطولة للعام الثاني  على التوالي.

موسم تاريخي لفريق كولر

يسعى فريق النادي الاهلي لمواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، و يطمح مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز،  ويذكر أن النادي الأهلي غاب عن التتويج ببطولة الدوري المصري في اخر موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search