نجيب ساويرس يكشف موقفه من خوض انتخابات الاهلي

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 12:30 ص

images (32)

images (32)

كشف رجل الأعمال المصري الملياردير نجيب ساويرس موقفه من خوض انتخابات رئاسة النادي  الاهلي، خلال الفترة القادمة.

تفاصيل الخبر

وقال ساويرس في تصريحات متلفزة أنه لا ينوي الترشح في انتخابات النادي الاهلي، في الفترة القادمة، وفسر ذلك بعدة أسباب. وقال ساويرس أنه ينشغل حاليا في أعماله الخاصة، ولا يريد تخفيض عدد ساعات العمل لديه وهذا يتنافى مع مسؤولية رئاسة النادي الاهلي والتي تتطلب تفرغ كبير و مجهود كبير. وأضاف أن المنظومة الرياضية كلها تسير بشكل خاطئ، لأنه ليس هناك تخصص.

الاهلي يتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر

ونجح فريق النادي الاهلي ليلة أول أمس في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه في مباراة أول أمس على فريق منتخب السويس في إطار فعاليات الدور ال 32 من كأس مصر بهدف نظيف أحرزه النجم حسين الشحات، ويطمح النادي الاهلي في مواصلة الانتصارات والمسيرة الممتازة للفريق ومحاولة التتويج بالبطولة للعام الثاني  على التوالي، والتي توج بها العام الماضي أمام فريق بيراميدز في المباراة النهائية.

موسم تاريخي للشياطين

يرغب فريق النادي الاهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بفوزه في النهائي 3/2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، إذ يحتاج النادي إلى الفوز في أربعة لقاءات ومحاولة حصد 12 نقطة من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، و يطمح المارد الأحمر بقيادة المدرب الكبير الثعلب السويسري مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر هذا الموسم، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز، في النهائي،  ويذكر أن النادي الأهلي غاب عن التتويج ببطولة الدوري المصري في اخر موسمين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search