حارس الأهلي على أبواب الرحيل هذا الصيف

الإثنين، 26 يونيو 2023 03:04 م

images (25)

images (25)

اقترب حارس مرمى الأهلي على لطفي من الرحيل عن صفوف فريق النادي الاهلي هذا الصيف، بعد نهاية الموسم الحالي،  بعد تبقيه عدد من العروض.

تفاصيل الخبر

وتلقى حارسي الفريق الأحمر علي لطفي و مصطفى شوبير، عدد من العروض من أندية محلية، وأبلغا إدارة النادي الاهلي برغبتهما في الرحيل بسبب عدم الانتظام في المشاركة مع الفريق الأحمر. وقد تلقى مصطفى شوبير و وعلي لطفي، عروض من أندية الاتحاد السكندري وفاركو بالإضافة إلى نادي زد الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز. واستقرت لجنة التخطيط في النادي الأهلي على الموافقة على رحيل على لطفي، فيما سيتم الإبقاء على شوبير والشناوي والثنائي حمزة علاء، و مصطفى مخلوف. ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي و المدير الفني السويسري مارسيل كولر لحسم مصير علي لطفي بشكل نهائي، قبل نهاية الموسم الحالي. الجدير بالذكر أن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قد حرس مرمى الاهلي في ذهاب دوري ابطال افريقيا، قبل أن يعود إلى حراسة العرين الاهلاوي محمد الشناوي في لقاء الإياب، بعد تخلصه من الإصابة.

الاهلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

ونجح النادي الاهلي أمس في التأهل إلى الدور ربع نهائي كأس مصر، بعد فوزه في مباراة الأمس على منتخب السويس بهدف نظيف أحرزه النجم حسين الشحات،  ويطمح النادي الاهلي في مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولة للعام الثاني  على التوالي، والتي توج بها العام الماضي.

موسم تاريخي للنادي الاهلي

يطمح النادي الاهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد النجاح في التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بفوزه في النهائي 3/2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، إذ يحتاج النادي إلى الفوز في أربعة لقاءات، يطمح المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية أمام بيراميدز، في النهائي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search