بروزوفيتش يثير الغموض حول مستقبله

الإثنين، 26 يونيو 2023 03:54 ص

images (5)

images (5)

أطلق النجم الكرواتي لنادي انتر ميلان الايطالي ماسيلو بروزوفيتش تصريحات غامضة بشأن مستقبله مع نادي انتر ميلان، مع اهتمام نادي النصر السعودي بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

رحيل مرتقب

ويذكر أن اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش  قريب من إنهاء مسيرته مع النادي الإيطالي بحسب كثير من التقارير الإعلامية التي تتحدث عن رحيله عن انتر ميلان خلال الفترة الحالية. كذلك مع وجود رغبة لدى كلا من برشلونة الإسباني والنصر السعودي لضم اللاعب. وبحسب موقع فوتبول إيطاليا، فإن المصادر المقربة من اللاعب الكرواتي، تؤكد أن اللاعب الكرواتي سيوافق في النهاية على عرض نادي النصر السعودي، مع استبعاد برشلونة الاسباني وذلك لرفض فرانك كيسيه الدخول في صفقة تبادلية مع بروزوفيتش. ويبلغ بروزوفيتش 30 عام،  ويجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاعي وينتهي تعاقده مع الانتر في يونيو 2026.

انتر ومستقبل كبير

يسعى نادي انتر ميلان إلى استغلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية «ميركاتو»، في ضم  لاعبين مهمين بالنسبة إلى الفريق، و يساعدون الفريق في استمرار النتائج الجيدة بقيادة الناجح للغاية سيموني انزاجي. الجدير بالذكر أن نادي انتر ميلان الايطالي قد نجح في الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي الانجليزي بهدف نظيف أحرزه اللاعب الاسباني رودريجو هيرنانديز،  وذلك منذ 13 عام غاب فيها النيراتزوري عن نهائي دوري ابطال اوروبا. كذلك نجح الفريق بقيادة المدرب سيموني إنزاجي الى قيادة الفريق اللفوز ببطولة كأس ايطاليا الموسم الماضي، ولذلك يسعى الفريق إلى مواصلة العمل والجهد لاستمرار النتائج الممتازة. وفي سوق الانتقالات الصيفية الحالية سيسعى الانتر بقيادة المدرب سيموني انزاجي والإدارة، إلى عقد عدة صفقات تساعد الفريق على بناء بيئة عمل ممتازة تساعد النيراتزوري على المنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية. خاصة في ظل وجود رغبة كبيرة من القائمين على أعمال النادي بالتنافس المتواصل على بطولة دوري ابطال اوروبا بشراسة في المواسم القادمة، كذلك المنافسة على لقب الدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والتي يحمل لقبها نادي الانتر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search