موعد الاعلان الرسمي للويس انريكي مدربا لباريس سان جيرمان

الإثنين، 26 يونيو 2023 02:39 ص

images (4)

images (4)

كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، أن نادي  باريس سان جيرمان  الفرنسي سيعلن عن إقالة كريستوف جالتييه بشكل رسمي يوم الأربعاء القادم.

تفاصيل الخبر

أضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقدم الاسباني لويس انريكي مارتيتيث مدربا للفريق الفرنسي خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد إنهاء كل الاتفاقات بين الطرفين. وأنهت كذلك إدارة باريس سان جيرمان كل التفاصيل المتعلقة بفسخ التعاقد مع المدرب الحالي كريستوف جالتييه، ومن المقرر أن يتم إعطاء كريستوف جالتييه 6 مليون يورو وذلك قيمة فسخ النادي لتعاقده قبل إنتهاء مدة العقد والتي من المقرر لها صيف 2024. وأكدت الصحيفة أن لويس انريكي يعمل حاليا مع الإدارة بقيادة الرئيس ناصر بن غانم الخليفي، لتحديد الصفقات القادمة للفريق. وأشارت كذلك أن انريكي سيكون حاضرا في فترة إعداد الفريق الباريسي والمقرر لها من 22 يوليو القادم إلى يوم 2 أغسطس.

لويس انريكي مع باريس سان جيرمان

اقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع المدير الفني الجديد لويس انريكي مارتيتيث بعد رحيل مرتقب ومتوقع للمدرب الفرنسي كريستوف جالتييه، الذي لم يقدم أداء كبير خلال الموسم الماضي مع الفريق الباريسي ، وبالتالي فقد اقترب لويس انريكي مارتيتيث، من تدريب بي اس جي وسيسعى انريكي حال وصوله برفقة رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي ناصر بن غانم الخليفي إلى إعادة بناء الفريق بشكل أفضل، ليواصل  الفريق المنافسة في كل مسابقات الموسم القادم والبطولة الأهم وهي دوري ابطال اوروبا وبالتأكيد محاولة مواصلة السيطرة المحلية على لقب الدوري الفرنسي. واستقدم فريق نادي باريس سان جيرمان اللاعب الاسباني الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد السابق، ورحل عدد من اللاعبين من الفريق أمثال ليونيل ميسي و سيرخيو راموس، بالتالي سيسعى الفريق إلى مواصلة سوق الانتقالات الصيفية بشكل يخدم الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search