أهم تصريحات كولر بعد مباراة الاهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

الإثنين، 26 يونيو 2023 12:21 ص

images (3)

images (3)

أدلى مارسيل كولر بعض التصريحات عقب مباراة الاهلي ومنتخب السويس والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب حسين الشحات وذلك ضمن إطار فعاليات الدور ال 32 من بطولة كأس مصر، في مباراة جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات كولر

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحافي عن أهمية تلك المباراة وأنه توجه للاعبيه برسالة مفادها، أن تلك المباراة تحتاج إلى الجدية والمثابرة. وأكد كولر على قوة فريق منتخب السويس، وأن أداء الأهلي خلال الشوط الأول لم يكن جيدا، وقمنا في الشوط الثاني بإجراء عدة تغييرات والتي ساهمت في تحسين أداءنا بشكل كبير. وأشاد المدير الفني للنادي الاهلي بأداء اللاعب محمد مجدي أفشة بعد نزوله، مؤكدا على أنه قام بتنشيط منطقة نصف الملعب خلال الشوط الثانى. وأكد انه استغرب كثيرا من طريقة تنفيذ رامي ربيعة لركلة الجزاء التي تحصل عليها النادي الاهلي في بداية الشوط الثاني من اللقاء. وقال أنه من الطبيعي أن يكون لاعبي الفريق ليسوا في مستواهم، بسبب تراكم المباريات.

الاهلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

ونجح النادي الاهلي في التأهل إلى الدور ربع نهائي كأس مصر، بعد فوزه في مباراة الأمس على منتخب السويس،  ويطمح النادي الاهلي في مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولة للعام الثاني  على التوالي.

موسم تاريخي للشياطين الحمر

يطمح النادي الاهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات، فبعد التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا منذ عدة أيام على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، واقتراب الفريق من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، إذ يحتاج النادي إلى الفوز في أربعة لقاءات متبقية وحصد 12 نقطة فقط، يطمح المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر إلى مواصلة الانتصارات والتتويج ببطولة كأس مصر، الذي يحمل لقبها في النسخة الماضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search