الاسماعيلي ينافس 3 أندية لضم موهبة طنطا

السبت، 24 يونيو 2023 09:58 م

images (98)

images (98)

كشف مصدر مقرب من اللاعب عبد الرحمن الدح موهبة نادي طنطا تلقيه لعدة عروض من أندية الدوري المصري الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل الخبر

وتلقى اللاعب ثلاث عروض من أندية الدوري المصري الممتاز حتى الآن،  من الاسماعيلي و فاركو و سيراميكا كليوباترا. يذكر أن اللاعب عبد الرحمن الدح تألق بشكل لافت برفقة نادي طنطا في الممتاز ب ليلفت أنظار عدد من أندية الدوري المصري الممتاز.

الاسماعيلي و أزمة القيد

كشف محمد شيحة نائب رئيس اللجنه المكلفة بإدارة الاسماعيلي في تصريحات سابقة أنه لم يصل للنادي الاسماعيلي أي خطاب يفيد بإيقاف القيد تماما، مؤكدا أن المستند المتناول حاليا هو طلب من محامي اللاعب التونسي السابق صاحب الأزمة، في شكواه للفيفا مطالبا بإيقاف القيد للفريق. وأضاف أن هناك من يريد تدمير النادي الاسماعيلي وتهشيم قواه،  وإثارة البلبلة داخل الفريق وزعزعة استقرار النادي في ظل هذه الفترة الحرجة التي يمر بها النادي الاسماعيلي. مؤكدا أن النادي في الوقت الحالي يركز كل جهوده على الحصول على أربعة نقاط في المباريات المتبقية له في عمر بطولة الدوري المصري، وذلك من أجل تفادي الهبوط. وأكد شيحة أنه لا يوجد انتخابات حاليا في النادي الإسماعيلي، وعن اجابته لسؤال ترشحه في انتخابات النادي الاسماعيلي القادمة أم لا،  أجاب شيحة أنه لن يترشح في ظل هذه الأجواء التي يعاني منها النادي الاسماعيلي. وأشار محمد شيحة أن المجلس المعين من قبل وزير الشباب والرياضة في الوقت الحالي،  هم رجال محاربون يواجهون أمور صعبة للغاية في الوقت الحالي في ظل هروب أبناء النادي الاسماعيلي من تحمل المسؤولية، مؤكدا أن المجلس الحالي يملك فكرا استثماريا، سينهض بالنادي الاسماعيلي في المستقبل  لكن المجلس يواجه حربا شرسة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search