يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع توماس بارتي

السبت، 24 يونيو 2023 09:26 م

images (96)

images (96)

يحاول نادي يوفنتوس الايطالي ملاحقة النجم الغاني توماس بارتي، لاعب آرسنال الانجليزي ومحاولة ضمه للفريق الإيطالي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الخبر

استبعد مدرب ارسنال توماس بارتي من حساباته في الموسم القادم، ولذلك بدأت العروض تنهال على اللاعب الغاني، ومن ضمن تلك العروض المقدمة له هو عرض نادي يوفنتوس الايطالي، كما سيواجه نادي يوفنتوس مشاكل ومنافسة في موضوع التعاقد مع توماس بارتي، بسبب رغبة بعض الأندية السعودية في التعاقد مع اللاعب في أقرب وقت. وأشارت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن توماس بارتي بعيد في الوقت الحالي عن يوفنتوس الايطالي، والوجهة الأقرب له هي الدوري السعودي. وانضم توماس بارتي «30» عام الى فريق آرسنال الانجليزي في 2020 قادما من نادي العاصمة الاسبانية أتلتيكو مدريد.

مستقبل فريق السيدة العجوز

تسعى إدارة يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري ، إلى تقديم الموسم القادم بشكل يليق بمكانة وسمعة الفريق ، حيث قدم الفريق الموسم الماضي بصورة سيئة ، وكان التذبذب في النتائج كبير،  وبالتالي فالنادي يسعى لاستغلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكي يتمم التعاقد مع لاعبين يقودون فريق يوفنتوس إلى الأفضل في المواسم القادمة. يذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي  فشل في الوصول إلى مركز يؤهل الفريق للعب وخوض غمار منافسات دوري ابطال اوروبا الموسم القادم، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وكان الخروج المبكر من بطولة كأس ايطاليا سبب خيبة أمل كبيرة لدى محبي نادي اليوفي. ونجح يوفنتوس في  التوقيع مع المهاجم البولندي أركاديوش ميليك وتثبيت اللاعب في التشكيل الأساسي خلال الموسم القادم، بالتالي سينعكس ذلك على الفريق وعلى المستوى الجماعي والفردي بصورة جيدة للفريق، وسيسعى البيانكونيري في الموسم القادم إلى التتويج بالدوري الإيطالي، كذلك محاولة التتويج بالدوري الأوروبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search