لوكاس هيرنانديز في باريس سان جيرمان خلال ساعات

السبت، 24 يونيو 2023 04:08 م

لوكاس هيرنانديز

لوكاس هيرنانديز

أكدت تقارير صحافية أن نادي باريس سان جيرمان  قريب من إنهاء صفقة ضم اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني.

تفاصيل الخبر

وأكدت صحيفة آس الاسبانية، أن هناك اجتماع في الاسبوع القادم، بين مسؤولي بايرن ميونخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع لوكاس هيرنانديز وانهاء الأمور . وسيتم الاتفاق على كافة الشروط الشخصية والمالية وسيتم الاعلان الرسمي في وقت قريب.

رؤية باريس سان جيرمان في المستقبل

بات فريق نادي باريس سان جيرمان قريبا للغاية من التعاقد مع مدير فني جديد بعد قضاء موسم مع المدرب السابق الفرنسي للنادي الفرنسي كريستوف جالتييه، الذي لم يقدم أداء كبير يليق بفريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي مع الفريق ، نظرا لحجم النجوم التي امتلكها المدرب في الفريق الفرنسي الذي امتلك نخبة من افضل نجوم كرة القدم حول العالم. ولم يفز سوى بالدوري الفرنسي فقط، وخرج من كأس فرنسا ومن البطولة الأهم دوري ابطال اوروبا، وقرر باريس سان جيرمان التخلي عن خدمات المدرب وبالتالي فقد اقترب المدرب الاسباني لويس انريكي مارتيتيث والمدرب السابق للمنتخب الاسباني و برشلونة وروما و سيلتا فيجو، من تدريب بي اس جي وسيسعى المدرب الاسباني لويس انريكي  مارتيتيث حال وصوله الى باريس سان جيرمان برفقة رئيس النادي الباريسي ناصر بن غانم الخليفي إلى إعادة بناء الفريق الباريسي بشكل أفضل خلال الحقبة المقبلة في نادي باريس سان جيرمان، لينافس الفريق في كل مسابقات الموسم القادم والبطولة الأهم وهي دوري ابطال اوروبا ، كذلك محاولة التعاقد مع لاعبين يساعدون الفريق خلال حقبته الجديدة في الفترة القادمة ، وتعاقد الفريق بالفعل مع اللاعب الاسباني الشاب ماركو اسينسيو قادما من فريق ريال مدريد الاسباني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search