شوبير: بيراميدز قد يفسد صفقة مهاجم الأهلي الجديد

السبت، 24 يونيو 2023 01:19 م

images (52)

images (52)

قال الإعلامي المصري أحمد شوبير إن نادي بيراميدز قد يفسد مساعي الأهلي في ضم المهاجم العربي صغير السن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل الخبر

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن لاعب فريق النادي الاهلي حسين الشحات قد قاب قوسين أو أدنى من التجديد مع النادي الأهلي، مؤكدا أن محمد رضا بوبو يخوض الاهلي معه مفاوضات شاقة للغاية، بسبب تواجد ودخول نادي بيراميدز في الصفقة. وأكد الإعلامي الكبير في سياق اخر، أن النادي الاهلي في محادثات ومفاوضات متقدمة مع لاعب عربي جديد صغير السن والأمر بات قريبا من الحسم.

مباراة الاهلي القادمة

يخوض النادي الاهلي مباراة هامة يوم غد الأحد الموافق 25 يونيو حزيران مع فريق منتخب السويس في الدور الأول من بطولة كأس مصر، يذكر أن النادي الاهلي قد فاز في مباراته السابقة على فريق حرس الحدود، بنتيجة 3/0 ضمن إطار فعاليات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم. الجدير بالذكر أن النادي الاهلي بحاجة إلى الفوز في أربعة مباريات قادمة في الدوري المصري، كي يتوج بالبطولة التي غاب عنها النادي الأهلي في اخر موسمين لصالح فريق نادي الزمالك. قال مصدر مطلع داخل الجهاز الفني بالنادي الاهلي أن المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر سيقوم بإراحة القوة الضاربة للفريق خلال مباراة غد الأحد. كذلك سيقوم السويسري بمنح عدد من اللاعبين البدلاء فرصة للمشاركة في مباراة يوم الاحد لمنح الفرصة لهم وكذلك الحكم على مستوياتهم، وذلك لتقييم اللاعبين قبل نهاية الموسم. ومن ضمن اللاعبين الذين ستتم إراحتهم أيضا نجم الفريق محمد الشناوي حارس المرمى،  وعلي معلول الظهير الأيسر للفريق،  وكذلك اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search